مدرب الزمالك السابق يكشف هل أجبر على الاستقالة وموقفه من استمرار نيبوشا

قال طارق يحيى، نجم ومدرب نادي الزمالك الأسبق، إن قرار مجلس إدارة الزمالك بعدم تغيير نيبوشا، المدير الفني في الوقت الحالي، قرار سليم.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نيبوشا مدرب جيد والاستقرار شيء هام ومفيد للفريق، وتصريحات الزمالك بعدم تغيير نيبوشا أمر جيد وإيجابي وسيكون له تأثير على الفريق".

وتابع يحيى بأنه لم يتعرض للظلم داخل القلعة البيضاء، لافتا إلى أنه مقتنع بما حدث معه داخل الفريق، وأنه لا صحة لما تردد عن إجباره على الاستقالة، إذ أنه تقدم بها بمحض إرادته.

وواصل قائلا: "بعض الأشخاص نصحوني بعدم قبول مهمة المدرب العام في الجها  الفني، لكن كانت لدي قناعة تامة بخدمة الزمالك في هذا المنصب، وإذا طلب مني أعود للزمالك في أي مكان سأوافق، الزمالك منحني الكثير ولا يوجد مشكلة في أن يأخذ مني".

وشدد مدرب الزمالك السابق على أنه لم يرفض تولي منصب المدير الفني لفريق مصر المقاصة في الفترة الماضية، قائلا: "حينما عرض علي الأمر كنت في الجهاز الفني للزمالك، وكان من الصعب الرحيل".

وأوضح: "الزمالك بيتي الأول والمقاصة بيتي الثاني، عشت في المقاصة 4 سنوات من أفضل المراحل التدريبية في حياتي، ولا يمكن أن أرفض طلب المقاصة على الإطلاق، أتمتع بعلاقات جيدة مع كل المسؤولين هناك".

التعليقات