التفاصيل الكاملة لإطلاق الشرطة السعودية النار على فخذ مواطن مصري

أصيب مواطن مصري مقيم بالرياض بالمملكة العربية السعودية بطلق ناري فى الفخذ، من أحد أفراد الشرطة السعودية ، الأربعاء الماضي، وقال المستشار العمالي بالرياض ان المواطن المصاب يعمل بشركة أزميل للمقاولات، وأن الإصابة جاءت إثر مشادة كلامية مع أفراد أمن سعوديين يتبعون دورية شرطية، وقد تم إطلاق عيار ناري على فخده الأيسر من أحد أفراد الأمن.

وتابع وزير القوى العاملة، محمد سعفان، في اتصالات هاتفية مستمرة ، مع  القنصل العام بالرياض السفير هاني صلاح، ومكتب التمثيل العمالي،  حالة المواطن المصري وائل سعيد إبراهيم، الذي أصيب بطلق ناري من أحد أفراد الشرطة السعودية،بمدينة الظهران بالمنطقة الشرقية بالمملكة .

وقام السفير هاني صلاح بالاتصال بالمواطن المصاب للاطمئنان عليه من خلال هاتف المستشار القانوني للقنصلية المتواجد معه .

وكلف الوزير مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقنصلية مصر بالرياض ، بمتابعة الحالة للاطمئنان علي صحته والوقوف علي ملابسات الواقعة، وإبلاغه تمنياته بالشفاء العاجل .

ويرقد المصاب حاليا بمجمع الملك فهد الطبي العسكري للعلاج وحالته مستقرة، وهو تحت التحفظ لحين التحقيق معه عندما تسمح حالته بذلك.

 وأشار إلى أن المصاب كان مع مجموعة من المواطنين المصريين وهم شعبان كساب شلقانى محمد ، وسيد أحمد سيد أحمد،  وسيد أمين عيد أمين ، وربيع رمضان أنصاري أحمد، ومحمد أشرف حسين السعدى، ومحمود أحمد الصغير محمد، وبحر عبد العظيم السيد أبو بكر. وقد تم الإفراج علي 4 مواطنين منهم بكفالة حضورية من السفارة المصرية ، فضلا عن تكليف المستشار القانوني صبري جودة عن القنصلية لمتابعة الإجراءات القانونية للحصول عن كثب أولا بأول.

التعليقات