الخطيب يصدر قرارات إدارية حاسمة في الأهلي.. "شاهد التفاصيل"

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات، بعد اجتماع المجلس اليوم الاثنين، والممتد من السبت الماضي.
 
وكشف المهندس عدلي القيعي المتحدث الرسمي عن أبرز القرارات والتي جاءت كالتالي، تفويض المكتب التنفيذي فيما يخص الأمور المالية والتي تتطلب قرارات عاجلة، بالإضافة لتشكيل لجنة للشباب برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة تحت السن.
 
ووجهت إدارة النادي الشكر لمحمود سامي مدير مقر مدينة نصر وطارق الدوري مدير فرع الشيخ زايد ، وكذلك إنهاء التعاقد مع المهندس إسماعيل محمد مدير اللجنة الهندسية. 
 
كما كلف المجلس محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأسبق لوضع تصور للملف الطبي لتنفيذ البرنامج الانتخابي، وقرر المجلس التنازل عن الشكوى المقدمة من المجلس السابق ضد مركز التسوية والتحكيم برئاسة المستشار أيمن سيد محمد. 
 
كما تم إسناد الإشراف على بطولة السوبر الإفريقي للمهندس محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، كما تم تحويل أسماء السادة العاملين الذين تعرضوا للنقل خارج الفروع إلى المكتب التنفيذي للبت في أمرهم.
 
وقرر المجلس امتداد الاجتماع لجلسة آخرى تقام الأسبوع المقبل، عقب عودة محمود الخطيب رئيس النادي من الإمارات، حيث تلقى دعوة رسمية من جانب اللجنة المنظمة لمونديال الأندية على حضور المباراة النهائية.
 
ووافق المجلس على قبول استقاله طارق الدروي وتكليف محمود الفيشاوي بالمنصب حتي نهايه الشهر، وكذلك قبول استقاله سيد عبد الرءوف، وتوجيه الشكر لـ"أسامة سامي" مدير فرع مدينه نصر وتكليف محمود حزبن بالمنصب.
التعليقات