الأهلي يطيح بـ"المتمرد" في انتقالات يناير.. "غير مرحب به"

قرر مسؤولو النادي الأهلي الإطاحة بلاعب الفريق المشاغب، بعد كثرة أزماته داخل الفريق الأول، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 
وكشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدير الفني، حسام البدري، قرروا الإطاحة بلاعب الفريق صالح جمعة في يناير المقبل، حتى لو خرج على سبيل الإعارة لأي فريق آخر.
 
وتابعت بأن البدري ومعاونيه طفح بهم الكيل من تصرفات اللاعب وكثرة خروجه عن النص وعدم التزامه وسهراته العديدة، ما أثر على مستواه بشكل كبير، وهو ما اتضح من خلال مشاركته في مباراة مصر المقاصة الأخيرة.
 
وأوضحت أن الأهلي ينتظر عروض الشتاء للبت في إعارة اللاعب أو بيعه نهائيًا في حالة وصول عرض مالي جيد، وبدأ الحديث مع بعض وكلاء اللاعبين، وأن اللاعب بات غير مرحب به داخل النادي في الفترة الماضية.
 
وشددت على أن المدير الفني ينتظر عرض تقريره النهائي على محمود الخطيب، رئيس الأهلي، للبت النهائي في مصير اللاعب، خاصة في ظل نية بيبو تشكيل لجنة للكرة في الفترة المقبلة لإبداء رأيها في الراحلين عن الفريق والصفقات الجديدة.
 
ورجحت المصادر أن الخطيب سيعقد جلسة مع صالح جمعة بعد عودته من الإمارات للوقوف على أسباب عدم التزامه وتوجيه تحذير أخير له قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنه، وحال استمرار عدم التزامه، فسيكون قرار الرحيل لا رجعة فيه.

 

التعليقات