"دون بالون" تفجر مفاجأة جديدة بشأن سعي ريال مدريد لضم محمد صلاح

فجرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني لضم الدولي المصري محمد صلاح ولاعب ليفربول الإنجليزي. 
 
وقالت الصحيفة، اليوم الثلاثاء، إن ريال مدريد يسعى فعليا لضم النجم المصري خلال الفترة المقبلة، وإن رئيس الملكي فلورنتينو بيريز يرغب في ضم صلاح لزيادة الفاعلية الهجومية لفريق الفرنسي زين الدين زيدان.
 
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سيضحي بنجم الفريق لوكاس فاسكيز بعرضه على مسؤولي ليفربول لإقناعهم بالتخلي عن صلاح، بجانب دفع مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه بين الجانبين.
 
فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن النادي الملكي يرغب في ضم صلاح، ليأخذ مكان النجم الويلزي جاريث بيل، الذي أصبح قاب قوسين أو أدني من مغادرة الفريق الملكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 
ويقدم اللاعب المصري مستويات متألقة وأداءً رائعا، جعله من أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتسجيله 17 هدفا في 22 مباراة رسمية حتى الآن، منهم 13 هدفا بالبريميرليج، احتل بهم صدارة هدافي المسابقة الأعظم في العالم.
 
يذكر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد أن ريال مدريد يسعي لضم محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي إلي النادي الأسباني، وعلق علي ذلك قائلا: "صلاح في مكان رائع الآن".

يذكر أيضا أن محمد صلاح نجح في حصد جائزة أفضل لاعب إفريقي والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أمس الإثنين.

التعليقات