رغم وعود الخطيب.. حسام البدري "خايف من الغدر" في الأهلي

يعيش حسام البدرى المدير الفنى لفريق النادى الأهلى، لحظات من القلق والترقب فى ظل وجود محمود الخطيب رئيسا على مجلس الإدارة الجديد للقلعة الحمراء.
 
قلق البدرى يأتى من إمكانية أن يقرر محمود الخطيب رحيله، بسبب وجود سابقة سيئة له خلال ولايته التدريبية الثانية لفريق الأهلى، نظرا لاتخاذه قرارا بالرحيل المفاجئ عن تدريب الفريق، عندما كان الخطيب نائبا في مجلس حسن حمدى.
 
مدرب الأهلى يتخوف أن تكون هزيمة الفريق أمام المقاصة بداية لسلسلة إخفاقات، قد تعجل بكلمة النهاية، حالة تراجع مستوى بعض نجوم الفريق  وحالة اللامبالاة لدى بعضهم الآخر،  مثل صالح جمعة الذى لم يشفع للمدرب، عندما أقدم على إشراكه فى مباراة المقاصة، على أمل تغيير نتيجة اللقاء، بعد أن كان الفريق مهزوما بفارق هدفين، وإن كان يدرك جيدا أن محمود الخطيب لن يتعامل بالقطعة وسيكون الحساب فى نهاية الموسم، ولكن هذا لم يمنعه من القلق.
 
هذا القلق اتضح من خلال طريقة تعامل البدرى مع المحيطين به، إذ يتعامل بحساسية مفرطة فى تصريحاته وتصرفاته مؤخرا، خاصة فيما يتعلق بأى حديث يتعلق بمجلس الأهلى، حتى ولو كان من بعيد.
 
وبرغم التصريحات الوردية التى خرجت من الخطيب حول مستقبل البدرى، وأنه لا مساس به وبالفريق، إلا أن هذا لم يطمئن قلب الأخير، وقرر الاجتماع مع بيبو مؤخرا لجس النبض عن قرب ومعرفة مصيره الحقيقى، وهل هو باق فعلا مع الفريق أم سيرحل.
 
المدير الفنى للأهلى يترقب أيضا موقف المجلس الجديد من دعمه بالصفقات الشتوية التى يرغب فيها، والتى عرض موقفه منها خلال اجتماعه الأخير بالخطيب، خاصة أنه يصر على التعاقد مع مهاجم سوبر ومدافع بإمكانيات خاصة وحارس مرمى جديد فى ظل عدم ثقته بالحراس الموجودين حاليا، وهى المراكز التى يرى فيها أنها تمثل ثغرات قوية داخل الفريق.
 
فيما كشفت مصادر أن مجلس إدارة الأهلى يرى أن مرحلة البدرى مع الفريق لن تستمر الموسم المقبل، والأفضل التعاقد مع مدرب عالمى يقود الفريق خلال الموسم الجديد، ويكون الهدف الأول هو تحقيق بطولة دورى أبطال أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية.
 
وأمام الأهلى فرصة كبيرة للتعاقد مع مدرب أجنبى عالمى، والأقرب عودة البرتغالى مانويل جوزيه، وفى حالة رفضه العودة للتدريب سيتم التعاقد مع مدرب آخر، خاصة أن الموسم الجديد سيبدأ عقب نهاية بطولة كأس العالم فى روسيا، وسيكون أمام المدرب الجديد فرصة لإقامة معسكر خارجى طويل يتعرف فيه على قدرات وإمكانيات جميع لاعبى الفريق.

 

التعليقات