نجم الزمالك يستقر على الرحيل نهائيًا في يناير المقبل

هدد أحمد موسي "كابوريا" لاعب وسط فريق الزمالك بالرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل خروجه من حسابات المدرب المونتيجيري نيبوشا يوفوفيتش، والذي يستبعده بشكل دائم من المباريات.
 
وكشف مصدر مقرب من كابوريا عن تلقيه عرضًا من نادي الفتح السعودي للانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي، كما طلبت أندية مصر المقاصة وسموحة ووادي دجلة التعاقد معه على سبيل الإعارة.
 
ويفضل لاعب وسط الزمالك الانتقال لأي نادٍ خليجي، لتأمين مستقبله، ورفض بشكل نهائي اللعب لأي فريق مصري، خلال الفترة المقبلة.
 
واشتكى كابوريا من معاملة نيبوشا له خلال الفترة الماضية، وعدم الدفع به بشكل أساسي، بعدما كان أحد اللاعبين المميزين في مسابقة الدوري العام عندما كان لاعبًا في صفوف المصري البورسعيدي.
 
وبات اللاعب قريبًا من مغادرة القلعة البيضاء، لاسيمًا مع حالة عدم الثقة المتبادلة بينه وبين نيبوشا، الذي يدفع بلاعبين آخرين في نفس مركزه، أمثال أحمد داودا ومحمد إبراهيم، وكذلك أيمن حفنى العائد بعد غياب طويل.
 
وانضم كابوريا لصفوف الزمالك في الصيف الماضي قادمًا من نادي المصري البورسعيدي في صفقة بلغت 8 مليون جنيه، دفعها النادي الأبيض، في مقابل الحصول على الاستغناء الخاص به.
التعليقات