الزمالك يوجه ضربة جديدة للأهلي ويحصل على توقيع هداف الدوري

حصل نادي الزمالك على توقيع عمر السعيد مهاجم الانتاج الحربي وأحد هدافي مسابقة الدوري العام، برغم وجود منافسة قوية من جانب بعض الفرق التى تسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى، لاسيمًا مع قرب انتهاء عقده في شهر يناير المقبل.
 
وتوصل الزمالك لاتفاق مع السعيد للانتقال لصفوفه، بعدما وافق المدرب المونتيجري نيبوشا يوفوفيتش على ضمه، لتدعيم خط الهجوم، في ظل تراجع مستويات باسم مرسي وعدم قناعته بما يقدمه خالد قمر وبنيامين أشيامبونج.
 
وقال مصدر داخل الزمالك، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع السعيد على إرتداء القميص الأبيض، وينتظر أن تحصل على موافقة مسئولي الانتاج الحربي الذي لا يمانع في رحيله، بشرط الحصول على مقابل مالي جيد، علاوة على استعارة بعض اللاعبين من الزمالك.
 
ويحتل السعيد المرتبة الثانية في جدول ترتيب هدافى الدوري المصري خلف كل من جون أنطوي وحسين الشحات، حيث سجل مهاجم الانتاج الحربي 8 أهداف بينما سجل ثنائي مصر المقاصة 9 أهداف لكل منهما بعد مرور 12 مباراة في المسابقة المحلية.
 
وتسعى إدارة الانتاج لتحقيق استفادة مالية جراء بيع السعيد في شهر يناير، بدلًا من رحيله مجانًا مع نهاية الموسم، بعدما تأكدت من رغبة اللاعب في الانتقال للزمالك.
 
وكان الأهلي قد وضع عينيه على السعيد بعدما تألق في الدوري، وبات قريبًا من الانضمام لصفوف منتخب مصر، لكن إدارة الزمالك اقنعت اللاعب بالتوقيع على العقود الرسمية، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.
التعليقات