مواجهة مصرية بين صلاح وحجازي في الدوري الإنجليزي.. والإيجبشن ليج يعود بـ3 مباريات

تقام اليوم الأربعاء عددا من المباريات الهامة في بعض الدوريات الأوروبية، كما يعود الدوري المصري للانطلاق مجددا في جولته الثالث عشر.
 
وفي الدوري الإنجليزي، وضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر المسابقة، سيكون ملعب "آنفيلد" على موعد في العاشرة مساءً لمواجهة مصرية جديدة على الملاعب الإنجليزية، عندما يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع وست بروميتش ألبيون الذي يضم الدولي المصري أيضا أحمد حجازي.
 
ويسعى محمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 13 هدفا، لمواصلة تألقه مع ليفربول وتحقيق الفوز للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي، أما أحمد حجازي فيسعى لقيادة بروميتش لتحقيق الفوز الثالث بالدوري هذا الموسم، والابتعاد خطوة عن منطقة الهبوط.
 
ويحتل ليفربول المركز الرابع بالدوري برصيد 30 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.
 
كما يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفا على وستهام يونايتد، في العاشرة مساءً بملعب "لندن" الأولمبي.
 
ويسعى أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد والتعادل مع ساوثهامبتون، لمواصلة المنافسة على اقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
ويأمل النني للعودة إلى تشكيلة الفريق اللندني، بعدما خرج من حسابات الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق خلال مباريات الدوري طوال الفترة الماضية، ولم يشارك سوى في 5 مباريات بالمسابقة هذا الموسم، ويعود آخر ظهور له يوم 14 أكتوبر الماضي، عندما التقى أرسنال مع واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ11، والتي انتهت بفوز واتفورد بنتيجة 2 – 1.
 
ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة الـ 17، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.
 
كما يلتقى اليوم، نيوكاسل يونايتد مع إيفرتون، وساوثهامبتون مع ليستر سيتي، وسوانزي سيتي مع مانشستر سيتي، وتوتنهام مع برايتون ومانشستر يونايتد مع بورنموث.
 
وفي الدوري الألماني، وضمن منافسات الأسبوع السادس عشر، تقام 5 مباريات، إذ يلتقي هوفنهايم مع شتوتجارت في الساعة السابعة ونصف مساء، كما يلتقي في التاسعة ونصف كلا من هيرتا برلين وهانوفر، وباير ليفركوزن مع فيردربريمن، وبايرن ميونخ مع كولن، وشالكه مع أوجسبورج.
 
وفي الدوري المصري، وضمن منافسات الجولة الثالث عشر، يتواجه كلا من فريق طلائع الجيش مع الرجاء الساعة الثالثة إلا ربع، والمصري مع الداخلية الساعة الخامسة، وإنبي وع الإنتاج الحربي الساعة السابعة ونصف.

التعليقات