مجوهرات ديانا وخطيبة الأميرة هارى تشعلان غضب العائلة المالكة ببريطانيا

حياة العائلة المالكة فى بريطانيا مليئة بالكثير من الأسرار، ولذلك فإن دخول فرد جديد للعائلة ليس بالأمر السهل كما يعتقد الكثيرون، ولكنه قد يكون بابا مشرعا للمشاكل من جديد، خاصة إذا كان فردا غير مرغوب فيه من قِبل العائلة.

منذ فترة طويلة كان الجميع ينتظر ما سيحدث فى قصة حب "الأمير هارى" وحبيبته النجمة "ميجان ماركل"، فكان البعض يتوقع أن الأمر لن يتعدى سوى مجرد علاقة عاطفية فى حياة هاري، إلا أن ما حدث كان مفاجئا للجميع بشكل كبير، فإقدام هارى على خطبة ماركل بشكل رسمى بات مثيرا للجدل كثيرا، وربما أكثر مما كانت علاقتهما العاطفية مثيرة للغط فى البداية وحتى قبل الخطبة.

ويبدو أن حياة ميجان ماركل فى العائلة المالكة لن تكون سهلة بالمرة، فالنجمة التى اعتادت  السفر، والتجول بكامل راحتها، ودون قيود أصبحت الآن مراقبة طوال الوقت من قبل حراسة ملكية فُرضت عليها من أجل حمايتها كونها أصبحت فردا من العائلة المالكة بعد خطبتها للأمير هارى، وهو بالطبع الأمر الذى سيثير غضب ماركل مع الوقت، بحسب ما أكد المقربون منها، الذين أشاروا أن ماركل تحب حياة الحرية فهى اعتادت على ذلك، ومن المتوقع أن تواجه الكثير من المتاعب بسبب هذه الحراسة التى ستتابعها فى كل تحركاتها، وفى كل خطوة تخطوها، إلا أنه من المتوقع أيضا أن تعتاد ماركل الأمر.

وبخلاف الحراسة، فإن "ماركل" أيضا عروس غير مرحب بها فى العائلة المالكة التى من قواعدها أن يتزوج ولى العهد من فتاة لم يسبق لها الزواج، أما ماركل فهى فتاة من خارج العائلة المالكة ومطلقة، ولذلك غير مرحب بها، إلا أن حب هارى لها وتمسكه بها كان كافيا لإعلان الخطبة، ومن المتوقع أن يحدث الكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة، فالأمير هارى عكس شقيقه الأكبر الأمير ويليام، فهو حريص على كسر التقاليد والعادات الملكية بشكل مستمر، وبالطبع ستسير زوجته على خطاه.

وخرجت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، خطيبة الأمير البريطاني هاري، عن البرتوكول الملكي، حيث تقضي احتفالات عيد الميلاد المقبلة مع الأسرة المالكة.

وعادة ما تقضي الأسرة المالكة عطلة عيد الميلاد في ساندرينجام شرقي إنجلترا، وتنضم ميغان إلى الأسرة والملكة إليزابيث هذا العام لأول مرة حسب "رويترز".

وتنص التقاليد الملكية المتبعة على أن شركاء أفراد الأسرة المالكة لا يتم دعوتهم لقضاء الوقت مع الأسرة كلها إلا بعد الزواج، لذا اعتبر البريطانيون أن انضمام خطيبة الأمير هاري خروجا عن البروتوكول المعتاد.

وقد أعلنت خطبة الأمير هاري صاحب الترتيب الخمس في ولاية العرش على الممثلة الأمريكية ماركل الشهر الماضي، بينما يقام زفافهما في مايو المقبل.

 

ويبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد تنافسا بين "ميجان ماركل" و"كيت ميدلتون"، فبعدما كانت ميدلتون تتألق بمجوهرات "الأميرة ديانا" دائما، جاءت الآن ماركل لتنافسها فى التألق بنفس المجوهرات، فخاتم خطبتها صنع من أجلها خصيصا بعدما اختار هارى ماسة فى منتصف الخاتم من"بوتسوانا" وماستين صغيرتين على جانبى الخاتم وهم من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا.

كانت ماركل فى الوقت السابق تحرص على التألق بملابس تشبه إلى حد كبير الملابس التى ترتديها كيت ميدلتون وهو ما يعنى أن الاثنتين بدأتا المنافسة مبكرا، خاصة وأن كلتيهما تعمل على الدفاع عن حقوق المرأة ودعمها، إلا أن ماركل عرفت بشخصيتها القوية منذ الصغر.

ومن المنتظر أن يقيم الأمير هارى حفل زفافه على النجمة ميجان ماركل فى ربيع 2018، على أن يقيم الثنائى أيضا داخل القصر الملكى، ومن المتوقع أن يقام حفل الزفاف بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

التعليقات