مفاجأة.. منتخب نيجيريا يُعجل برحيل "أجايي" عن الأهلي

لازال جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، يبحث عن الخروج الآمن، والاحتراف الخارجي، بحثًا عن فرصة اللعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم والتي تقام في روسيا العام المقبل.
 
قال مصدر مقرب من النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المسئولين عن اتحاد الكرة النيجيري وكذلك الجهاز الفني لمنتخب النسور، قد طالب اللاعب بالإحتراف الخارجي، والانتقال لأحد الأندية الأوروبية.
 
وكشف المصدر، أن اللاعب قد تواصل مؤخرًا مع مسئولي منتخب نيجيريا، للاستفسار عن عدم ضمه، برغم تألقه مع الأهلي وامتلاكه لخبرات دولية بسبب لعبه في منتخبات الشباب والأوليمبي النيجيري، لكن إدارة المنتخب النيجيري ردت عليه بأن هناك لاعبين مميزين يلعبون في أوروبا حاليًا.
 
وأكد، أن أحد أصدقاء جونيور نصحه بالانتقال لأي نادٍ خارج مصر، والابتعاد عن القارة الإفريقية، حتى تكون هناك حظوظ كبيرة لديه للمشاركة مع منتخب نيجيريا الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستنطلق في يونيو 2018.
 
وأشار، إلى أن جونيور تيقن تمامًا بصعوبة انضمامه لمنتخب نيجيريا، حال استمراره في اللعب داخل إفريقيا، لذلك فأنه ينتظر وصول عروضًا جادة للعب في أي نادٍ أوروبي، عن طريق وكيل أعماله، كما تحدثت معه بعض الشركات الإنجليزية والألمانية من أجل تسويقه في الميركاتو الشتوي.
 
وانضم جونيور أجايي للنادي الأهلي قادمًا من الصفاقسي التونسي في صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون دولار، حيث يعتبر هو اللاعب الأغلى في تاريخ القلعة الحمراء، الذي يتم التعاقد معه من أي نادٍ.
 
وسبق وتلقى أجايي عرضًا من أحد الأندية الأوكرانية للتعاقد معه في يناير الماضي مقابل 4 مليون يورو، لكن إدارة الأهلي رفضت التفريط في اللاعب جملة وتفصيلًا.
التعليقات