ميرور: كاميرا نفق اللاعبين تكشف حقيقة توتر علاقة صلاح وماني

تحدثت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن توتر العلاقة بين المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى ثنائى ليفربول، عقب مباراة ايفرتون التى أقيمت الأحد الماضي، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.
 
وأهدر ساديو مانى هدفًا مؤكدًا لفريق ليفربول فى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول لمباراة إيفرتون، بعدما تجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح الذى كان خاليًا من رقابة مدافعى إيفرتون، مفضلاً التسديد، حيث وضع المهاجم السنغالى الكرة خارج المرمى، وهى الواقعة التى كانت بمثابة "نقطة التحول" فى اللقاء.
 
وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح عاتب زميله ساديو مانى بين شوطى المباراة، على تجاهل تمرير الكرة إليه وإهداره فرصة تسجيل الهدف الثانى والقضاء على طموحات ايفرتون فى العودة للمباراة، مشيرة إلى أن جماهير ليفربول بدأت تشعر بالقلق على العلاقة التى تربط بين نجمى ليفربول.
 
وأضافت الصحيفة، أن جماهير ليفربول ترى أن ساديو مانى بدأ يشعر بـ"الغيرة" من محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة مع "الريدز"، ويتصدر حاليًا قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفًا، مشيرة إلى أن اللاعب السنغالى اتخذ أسوأ قرار فى مسيرته مع ليفربول بتجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح، وعدم منحه تسجيل ثانى أهداف "الريدز" فى شباك إيفرتون.
التعليقات