بالفيديو .. فتاة المول تنتحر "لايف" على فيس بوك:"مش قدرة اتنتفس "

خرجت سمية طارق عبيد المعروفة بـ"فتاة المول" في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عقب تناولها جرعة كبيرة من الدواء لتنهي حياتها أمام الجميع وتقول أخر كلماتها لكل محبيها وتكشف عن سبب الذي دفعها الى الإنتحار قائلة أنها في الدقائق الأخيرة من حياتها وانها تموت الأن وتشعر بأعصابها سابت خالص وجسمها تقيل قوي مش قادرة تتنفس.

كما أوضحت بالفيديو قائلة أنا دلوقتي خلاص خلاص بموت .. أنا برضو كنت عايزة موتة سهلة علشان أنا تعبت من منظر الدم.. الدكتور اللي إداني منوم ده دكتور عظيم جدا.. يجماعة أنا عاملة الموبايل وايت ليست محدش حايقدر يوصللي أصلا أنا حاسي بقلبي بوم بوم».ووجهت رسالة لولدتها قائلة فيها:«أنا عايزة أقول إني بحب مامتي جدا، وبقولها أنا آسفة جدا علشان بحبك.. عايزة أقولها خدي بالك من يوسفير.. أنا آسفة يا مامي أنا آسفة وتاخد بالها من يسوفير علشان يوسفير ده غلبان قوي.. وأنا مش آسفة.. آخر دقائق.. دي آخر دقائق.. قوي جدا الدوا ده اسمه سيروكوال».

وبالبحث عن اسم الدواء عبر محرك البحث جوجل ظهر أن هذا الدواء من مضادات الاكتئاب ويستخدم في علاج نوبات الاكتئاب المستعصية أحيانا وفي نوبات الاكتئاب لمرضى الاضطراب الوجداني ثنائى القطبي.

بعد إنتشار الفيديو قام أحد أصدقائها عبر فيس بوك بالوصول لها، ونقلها إلى المستفى وتم اسعافها وطلب الطبيب الذي كشفت عليها أن يجلس أحد بجنبها لمدة 4 ساعات حتى لا تدخل في غيبوبة.

فيديو انتحار فتاة المول لايف على الفيس بوك

التعليقات