صحيفة إسرائيلة تنشر تقريرا عن شعبان عبد الرحيم بسبب مدينة القدس

نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية تقريرا مطولا عن المغنى الشعبى "شعبان عبد الرحيم" لمهاجمته الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بعد إعلانه القدس عاصمة لإسرائيل، حيث قالت أن "شعبولا" احتج على قرار "ترامب" ولكن بطريقته الخاصة من خلال انتاج أغنية يعبر بها عن مشاعره ضد "ترامب".

وقالت الصحيفة إن صاحب أغنية "أنا بكره إسرائيل" إبان الانتفاضة الثانية، هاجم الرئيس الأمريكى ترامب من خلال أغنية جديدة يقول فيها إن القدس عربية إلى يوم الدين، واصفا "ترامب" بالمجنون.

وأضافت الصحيفة أنه فى الوقت الذى يجتاح العالم العربى موجة من الغضب تجاه الولايات المتحدة وإسرائيل وصلت لحرق العلم الإسرائيلى فى عواصم عدة ، احتج "شعبولا" بشكل أخر على قرار "ترامب".

هاجم المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في أغنية جديدة، وذلك بعد قرار ترامب الأخير بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني، واستنكرت دول العالم العربي والإسلامي القرار، كما نددت به دول أخرى حول العالم.

تدور كلمات الأغنية التي حملت عنوان “ترامب خلاص اتجنن”، من كلمات الشاعر إسلام خليل، حول موقف ترامب من القدس، وتعديه الصارخ على العالم العربي، وتدخله طرفًا في النزاع العربي الإسرائيلي، وخوفه من كوريا الشمالية، التي تهدد أمن أمريكا ولا يستطيع مواجهتها.

التعليقات