74 ألف دولار تعطل إقالة "نيبوشا".. ومرتضى يفجر مفاجأة

لا تزال أزمة المدير الفني لفريق نادي الزمالك قائمة، في ظل عدم حسم مجلس إدارة النادي لرحيل الصربي نيبوشا ديموفيتش، من منصبه كمدير فني للفريق.
 
ورغم إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك، رحيل الصربي، أمس بعد مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، والتي خسرها بهدف نظيف، إلا أن المجلس يحاول حاليا فسخ التعاقد رسميا مع المدرب بالتراضي، حتى لا يتم دفع قيمة الشرط الجزائي، بعد تراجع نيبوشا عن الاستقالة وطلب مهلة 24 ساعة لحسم أمره.
 
ويعقد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وفاروق جعفر المستشار الفنى للمجلس الأبيض، جلسة مع نيبوشا، خلال الساعات المقبلة لحسم ملف رحيله عن تدريب الفريق بالتراضي، عقب الاستقرار على رحيله، والتي من المقرر لها أن تكون قبل مؤتمر مرتضى منصور المقرر له في السابعة من مساء اليوم، لحسم ملف رحيل المدرب والتوصل لحل بشأن رحيله من قلعة ميت عقبة.
 
وفتح مسؤولو الزمالك، ملف المدربين الأجانب، لاختيار بديلا لنيبوشا، والذين تواصلوا مع وكلاء بعض المدربين تمهيدا لعرض تلك الملفات على مجلس الإدارة لاختيار الأفضل من بينهم.
 
ويوجد في عقد نيبوشا مع الزمالك شرطا جزائيا بقيمة شهرين من راتب السنة الأولى، المقدر شهريا بـ37 ألف دولار، أى يحق للمدرب الحصول على 74 ألف دولار من أجل الرحيل بشكل ودي.
 
يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك سيعقد مؤتمر صحفى مساء اليوم، للحديث عن الملفات الخاصة بالنادى والقضايا المثارة مؤخرا.

 

التعليقات