هؤلاء مرشحون لتدريب الزمالك .. وأحمد مرتضى همزة الوصل

بعد إصرار مسؤولي نادي الزمالك على فسخ تعاقد المدير الفني الصربي، نيبوشا ديموفيتش، اتجه مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، للبحث في بعض السير الذاتية لمدربين أجانب التي وصلت للمجلس بالفترة الماضية، للتعاقد مع أحدهم.
 
وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك بعض المدربين المرشحين لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة، على رأسهم البلجيكي هوجو بروس مدرب منتخب الكاميرون السابق، وفوزي البنزرتي مدرب فريق الترجي التونسي، وحسين عموتة مدرب فريق الوداد المغربي، والفرنسي هوبير فيلود المدير الفني السابق لمازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي، وحسن شحاتة المدير الفني السابق لفريق الزمالك ومنتخب مصر، كما رشح البعض عودة البرتغالي الهارب باتشيكو.
 
وبحسب المصادر، يتولى كلا من أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي السابق، ملف التعاقد مع مدرب جديد للزمالك، رغم عدم وجوده ف المجلس الحالي، إلا أن والده رئيس النادي مرتضى منصور، كلفه بتولي هذا الملف. 
 
ووفقا للمصادر فإن الثنائي فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة، يقتصر دورهما على إبداء الرأي الفني في السير الذاتية المقدمة.
 
وشهدت الساعات الماضية عقد أحمد مرتضى جلسة مع أحد وكلاء المدربين، ويدعى يحيى علي، وكيل البلجيكي فيركاوترين المرشح السابق لتدريب الزمالك، تم فيها الحديث عن ترشيح هوجو بروس لقيادة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

 

التعليقات