نجم إنبي مرشح للانضمام لمنتخب مصر.. وكوبر يكشف موقفه من ودية الكويت

يدرس اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبوريدة، إقامة مباراة ودية لمنتخب الفراعنة أمام الكويت خلال المرحلة المقبلة، في إطار الاستعدادات لخوض غمار كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تأهلت إليها مصر بعد غياب 28 سنة، منذ كأس العالم 1990 في إيطاليا، وتتواجد في مجموعة روسيا وأوروغواي والسعودية.
 
يذكر أن المنتخب المصري سيخوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان في مارس المقبل، استعدادا للمونديال، وفي حالة مواجهة الكويت فستكون خارج الأجندة الدولية.
 
من جانب آخر، دخل صلاح محسن مهاجم إنبي دائرة اهتمامات الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة هيكتور كوبر، لضمه خلال معسكر الفراعنة مارس المقبل، بعد تألقه مع ناديه في الموسم الحالي بالدوري، فضلا عن حالة النقص الحاد في المهاجمين، وهو ما يعانيه كوبر في ظل ابتعاد باسم مرسي عن مستواه، وعدم عودة مروان محسن مهاجم الأهلي منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث يعتمد كوبر بشكل أساسي على الثنائي عمرو جمال وأحمد حسن كوكا فقط.
 
على جانب آخر، يعقد الاتحاد المصري وشركة بريزنتيشن الراعية للكرة المصرية، في 12 ظهر الأحد، مؤتمرا صحفيا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لإعلان التفاصيل الخاصة بمباراة السوبر المحلي بين الأهلي بطل الدوري والكأس والمصري وصيف بطولة كأس مصر، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.
 
على صعيد متصل، خاطب اتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام الرئيسية 7 دول أوروبية، هي إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا واليونان وألمانيا والمجر، لترشيح طاقم حكام لإدارة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك، 8 يناير المقبل، في الجولة الأخيرة للدور الأول من بطولة الدوري، وكذلك السوبر المصري بين الأهلي والمصري 12 من الشهر نفسه.
 

 

التعليقات