أغلى 10 مشتريات فى العالم .. من بينها موقع إباحى وعذرية فتاة

شراء الأشياء الثمينة أو النادرة موضة أو مرض أو رغبة فى التملك تصيب البعض، طالما أنه يمتلك ثمنها، لن المثير للدهشة هو رغبة البعض فى شراء أشياء تافهة بمبالغ خيالية تفوقها قيمتها،  فكلا منا  يبحث عن إقتناء أفضل الأشياء التى تحقق له السعادة والراحة، ورغم كونه مرض إلا أننا نتمنى عدم التخلص منه .

 وفي السطور التالية نستعرض أغلى المقتنيات في العالم حتى الآن.

-السيارات

السيارة ماركة فيراري 250 " GTO" راسر موديل 1963، وهي السيارة التي يبلغ ثمنها 52 مليون دولار وتعتبر هي السيارة الأغلى في العالم حتى الآن.

-الهواتف

فيما يخص الهواتف المحمولة نجد الهاتف من ماركة آيفون 5، وهو التصميم المعروف بالماس الأسود، ويبلغ ثمنه 16,5 مليون دولار، ويعد الأغلى في العالم.

-اللحم

يعد أول برجر مستزرع هو الأغلى حيث أن ثمنه 332 ألف دولار، وهو نوع من اللحمة البقري التي يتم زراعتها في معامل مخصصة وظهر أول سندوتش برجر منه في لندن، وتم بيعه بالفعل.

-الأحذية

أغلى حذاء في العالم يملكه الممثل الأمريكي الشهير "نيكولاس كانون"، وهو الحذاء الذي يبلغ ثمنه 2 مليون دولار، ولم يقتنيه أي شخص آخر غيره.

-اليخوت

أغلى يخت في العالم هو اليخت الذي تم بيعه عبر الإنترنت، وكان يخت ثمنه 140 مليون دولار وتم تحويل ثمنه عبر الإنترنت ايضا عن طريق الدفع غير المباشر.

-غرفة فندقية

لأغلى تكلفة لقضاء ليلة في غرفة فندقية توجد في فندق بريزندنت ويلسن في مدينة جنيف بسويسرا، حيث تبلغ تكلفة الليلة الواحدة به 80 ألف دولار.

-فتيات عذراء

تعد الفتاة الحسناء "نتاليا ديلان" والتي تبلغ من العمر 22 عام، من كاليفورنيا التي عرضت نفسها على الانترنت في مزاد لمن يشتري عذريتها، ووصل ثمنها إلى 3,7 مليون دولار.

-موقع إباحي

وصل سعر موقع إباحي عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت إلى 13 مليون دولار، وهو بهذا السعر يعد أغلى موقع إباحي في العالم تم تحديد ثمن له.

-مبنى

يعد مبنى مارينا باي سندس في سنغافورة هو المبنى الأغلى في العالم، حيث وصل ثمنه إلى 4.7 مليار دولار، وهو الثمن الذي لم يصل له مبنى عادي في العالم كله.

التعليقات