بالفيديو.. خمس لقطات تليفزيونية تفضح غرور وعنجهية "حسام البدري"

دائما ما يقدم المدير الفني لفريق النادي الأهلى، حسام البدري، على تصرفات شعواء تظهر عن وجهه السيء وغروره اللامتناهي في التعامل مع من حوله، سواء جماهير أو لاعبين أو إعلاميين.
 
ونستعرض في هذا التقرير 5 مواقف دفعت جماهير الأهلي لوصف البدري بالمغرور:
 
1- طفل السيلفي:
 
تصرف البدري بغرور مطلق مع طفل صغير أراد التقاط صورة سيلفي معه عقب مباراة الأهلي ووادي دجلة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بعدما دفعه بيده كي ينهي الصورة سريعا، ليركب سيارته ويغادر مسرعا.
 

بالفيديو.. حسام البدري يحرج طفلا طلب التقاط "سيلفي" معه

 
2- احتقار الحكم:
 
نظر مدرب الأهلي بنظرة استعلاء وسخرية للحكم محمود عاشور، في مباراة للأحمر مع الإنتاج الحربي، خلال منافسات مسابقة الدوري بالموسم الماضي، ما دفع الحكم لطرده، وترتب عليه تعرضه لهجوم شرس من الإعلام والجماهير.
 

طرد حسام البدري وحسام عاشور في مباراة الانتاج الحربي بسبب سلوك غير رياضي

 
3- التعالي على الإعلاميين:
 
دائما ما تصدر مواقف تنم عن تعاي وكبر من مدرب الأهلي مع مراسلي القنوات الفضائية والصحفيين خلال وبعد المؤتمر الصحفي الذي يلي أي مباراة، حتى لقب بـ"عدو مراسلي القنوات الفضائية"، فقد سخر من مراسل قناة "دي إم سي" عقب لقاء الأهلي وسموحة في كأس مصر الموسم الماضي، بعد أن سأله حول حقيقة عدم تجديد عقده، فاتهمه المدرب بأنه غير متابع للأحداث، قبل أن يؤكد أنه جدد تعاقده منذ أسابيع عديدة ولا يصح أن يتم توجيه هذا السؤال له مرة أخرى، رغم أن المراسل كان يستفسر حول عدم اعتماد مجلس الإدارة العقد الجديد للمدرب.
 

حسام البدري يُهين مراسل DMC على الهواء: أسئلتك كتيرة ومكررة وانت مش متابع وعندك تقصير

 
وكان للبدري موقفا كوميديا عقب لقاء الزمالك في ختام مسابقة الدوري، بعدما رد على سؤال مراسل قناة النيل للرياضة حول الأرقام القياسية التي حققها الأهلي، فتحدث المدرب عن "حزن المراسل" تلميحا إلى أن الأخير يشجع الزمالك، كما انفعل على مراسل قناة "أون سبورت" والإعلامي مدحت شلبي، بعد لقاء الإنتاج الحربي حين طالبه شلبي بالاعتذار عن نظرته للحكم محمود عاشور، وترك المدرب اللقاء غاضبا.
 

حسام البدري يُحرج مراسل ON SPORT على الهواء

 
ولم تسلم قناة الأهلي من تصرفات البدري، الذي انفعل على مراسلها بعد لقاء بتروجيت بالدوري، بسبب سؤال عن عدم إشراك بعض اللاعبين، قائلا: "لن أتحدث في كل مباراة عن الغائبين والذين لا يشاركون" وترك اللقاء وانصرف.
 

حسام البدرى يخرج عن شعوره على مراسل قناة الاهلى

 
4- الانفعال على مراسل بي إن سبورت:
 
كان الموقف الرابع عندما انفعل على مراسل قناة «بي إن سبورت»، بعدما رفض وجود المايك الخاص بهم، ورفضه إعطاء أي تصريحات، ورغم أنه رد فعل فعل مرتبط بالسياسة، إلا طريقة إلقائه المايك تؤكد تعامله المتعالي.
 

مُدرب الأهلي و "بي إن سبورت"

 
5- إهانته لبعض اللاعبين:
 
منها ما حدث مؤخرا بعد انفعاله على أحمد فتحي خلال مباراة الأهلي وسموحة، والتي تحدث فيها معه بشكل غير لائق قائلا: "ياض يا فتحي"، ما دفع اللاعب للرد عليه، ومن قبلها شكوى الإيفواري سليماني كوليبالي بأن سوء معاملة البدري له دفعه للهروب. 

 

التعليقات