صحيفة بريطانية تكشف مفاجأة سارة تنتظر "الفراعنة" في مونديال روسيا

سلطت صحيفة "ديلي ميل" الضوء خلال تقرير نشرته اليوم الخميس، عن المنتخبات الأوفر حظا في بطولة كأس العالم في روسيا، والمقرر لها الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو من عام 2018.
 
وخلال التقرير كشفت الصحيفة عن مفاجأة لمنتخب مصر قبل مونديال روسيا، إذ أكدت أن منتخب مصر ضمن المنتخبات الأوفر حظا في التأهل لدور الـ 16 من مونديال روسيا 2018، خاصة بقيادة الفرعون المصري المتألق محمد صلاح.
 
وأشارت إلى أن محمد صلاح يعد من أبرز نجوم الفراعنة المشاركين ضمن مونديال روسيا 2018، وسيكون السلاح الأقوى للفراعنة، خاصة وأن صلاح يرفض الخسارة، وهو الامر الذي ظهر خلال مشواره مع روما الإيطالي، وكذلك ليفربول مؤخرًا.
 
وسلطت الصحيفة البريطانية، الضوء على دور محمد صلاح في التأهل لمونديال روسيا، بهدفيه في شباك منتخب الكونغو، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
 
ومن المقرر، ان تقام بطولة كأس العالم في دولة روسيا، بمشاركة 32 منتخب حول العالم، وكانت قرعة مونديال روسيا التي أقيمت في الاول من ديسمبر الجاري، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري بجانب منتخبات روسيا والأوروجواي، والسعودية.
 
ويفتتح الفراعنة مشوارهم في مونديال روسيا، يوم 15 يونيو، ويوافق أول أيام عيد الفطر المبارك، في تمام الثانية والنصف عصرًا، أمام منتخب الأوروجواي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة العالمية الأبرز.
التعليقات