5 أشياء يفتقدها الجيل الحالي بعد غياب "نوكيا 3310"

انتشرت الأنواع المختلفة من الهواتف المحمولة الذكية "سمارت فون" ذات الخصائص المختلفة التي تتيح لك إمكانية الدخول على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي وغيرها لينتهي بذلك عصر الهواتف القديمة وعلى رأسها "نوكيا 3310" الذي كان يمثل طفرة عند ظهوره.

ظهور الهاتف من سنوات عدة كان بمثابة مرحلة جديدة بعد الهواتف كبيرة الحجم وهواتف السوني إريكسون التي كانت تتمتع "بإريال" يساهم في زيادة طولها بشكل أكبر لتشبه الهاتف اللاسلكي حتي ظهر هاتف نوكيا 3310 والذي أقبل الجميع علي شرائه.

مع ظهور الهواتف الذكية الجديدة وإنتشارها مع الجيل الحالي إختفت الهواتف القديمة وإختفت معها ألعاب حفرت في ذاكرة الجيل السابق.

 

لعبة سناك

 لعبة الثعبان الذكى لا يعرفها سوى جيل النوكيا إختفت الأن وإختفي صوتها المميز.

 

نغمة المنبه

لمنبه النوكيا 3310 نغمة شهيرة لا يغلها مستخدميها ولا يستطعيوا نسيانها

 

شحن البطارية

شحن بطارية الهاتف بالنوكيا عبارة لا ترددها سوي كل خمسة أيام او أكثر فالبطارية تظل تعمل مع صاحبها لفترة طويلة دون الحاجة لشحنها.

 

تأليف النغمات

لم تعتمد الهواتف القديمة على التكنولولجيا فقط بقدر ما كانت تعتمد على تنمية المواهب الفردية، من خلال خاصية تأليف النغمات التى تعطى لكل شخص حرية تأليف نغمة من خلال الضغط على الأزرار المختلفة التى يحمل كل منها صوت آلة موسيقية.

 

سقوط الموبايل

هاتف النوكيا 3310 ضد الكسر ففي حالة سقوطه من مكان عالي وحتي عند تكسره لأكثر من قطعة يمنك تجميعه من جديد والعمل مجددا وكأن شيئا لم يكن.

 

 

التعليقات