فتحي مبروك: ضياع السوبر من الأهلي ليس نهاية الكون

وجه فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي، الشكر إلى دولة الإمارات، على استضافة مباراة القمة في السوبر المصري وخروجها بهذا الشكل المحترم، كما قدم الشكر للجماهير التي حضرت المباراة من داخل المدرجات والتي ساعدت على خروجها بهذا الشكل الحضاري.

وأكد مبروك أن الفريقان تأثروا بالإجهاد من المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة والتي ساعدت على عدم ظهور المباراة بالشكل الجيد، ولكن حسام البدري المدير الفني للأهلي، استطاع أن يقود المباراة بطريقة مميزة من حيث السيطرة والتكتيك داخل الملعب.

وأشار مدرب الأهلي السابق، إلى أن هزيمة الأهلي لن تؤثر عليه، لأننا  نعرف تمامًا أن هزيمة بطولة ليست نهاية الكون، حيث سيتم غلق صفحة السوبر وسيتم التركيز فقط في مباراة الإسماعيلي المقبلة.

وعن صفقات الأهلي الجديدة قال مبروك:" الأهلي دائمًا ما يضم لاعبين على مستوى عالٍ من الإمكانيات الفنية والمهارية، يستطيعون حصد الألقاب للنادي، والصفقات الجديدة هي صاحبة القرار في المشاركة الأساسية بمباريات الفريق، من خلال إقناع المدير الفني في التدريبات"

وحول فرص مصر للصعود لكأس العالم أكد أنه يجب على الاتحاد المصري لكرة القدم، الدعم الكامل للجهاز الفني للمنتخب الوطني، والاستماع دائمًا لخطة "هيكتور كوبر"، وتنفيذ كل طلباته من مباريات ودية ومعسكرات خارجية لتحقيق حلم الوصول لنهائيات كأس العالم.

التعليقات