كيف احتفل نجوم الفن بعيد الحب؟

عيد الحب هو اليوم الذي يعبر فيه كل شخص عن مشاعره بطريقته لأحب الأشخاص لديه، ولكل شخص طريقته، فهناك من يعبر بالكلام، أو بالهدايا، ومنهم من يلجأ للسفر للاحتفال به فى مكان آخر و منهم من يذهب لحفل غنائي لأحب النجوم إلى قلبه و منهم من يذهب للسينما  ومنهم من يختار المسرح، دعونا نتعرف على طريقة احتفال نجومنا بتلك المناسبة.
الفنانة راندا البحيرى قالت إنها تفضل قضاء عيد الحب وسط أسرتها فهو له رونق خاص وسط العائلة و خصوصا مع ياسين ابنها الذي يحرص كل عام على إهدائها وردة حمراء فى هذا اليوم تعبيرا منه عن حبه لها.
وتشارك راندا فى السباق الرمضانى 2017 بمسلسل "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وأميرة هانى وكريم كوجك وماجد الشريف وغيرهم من النجوم كما ينضم مجموعة جديدة  في هذا الجزء و هم الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، تأليف مجدى صابر، إخراج مصطفى الشال، إنتاج لؤى عبد الله. 
الفنانة شيرين  والتى تحرص على قضاء عيد الحب في اجواء اسرية مع ابنتها ميريت، قررت أن تحتفل هذا العام في الساحل الشمالي بعيدا عن زحام القاهرة، شرين لم ترتبط هذا العام بأى عمل درامى في الموسم الرمضاني بعد اشتراكها في مسلسلين العام الماضي (مأمون و شركاه) و (جراند أوتيل).
الفنانة غادة عادل والتي بمجرد انتهائها من تصوير برنامج "أراب كاستينج" قررت الهروب إلى دبي لقضاء احتفالات عيد الحب مع زوجها بعيدا عن كل الصدمات والمشاكل التي تعرضت لها بسبب و بسبب كونها من افراد لجنة تحكيم أراب كاستينج.
الفنانة أميرة هانى ابنة الفنانة نبيلة عبيد  تحرص على قضاء عيد الحب وسط اجواء اسرية مع اسرتها والدتها واصدقائها المقربين من داخل الفن و خارجه، و تشارك الفنانة أميرة في الموسم الرمضاني 2017 بمسلسل (سلسال الدم)
 

 

 
التعليقات