لهذا السبب بكت ساندى فى حفل زفافها

قالت الممثلة ساندي  إن الزواج "حلو" وكانت تخاف في الماضي من فكرة الزواج والمسؤولية وسماع كلام الزوج وما شابه ولكنها وجدت أنه لطيف.

 
وأوضحت في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده على شاشة سي بي سي أنها متزوجة من رجل أعمال مصري وكانت الحنة تونسي والفرح مصري مضيفة أن ظروف مرض شقيقه منعته من عمل الفرح في تونس.
 
ولفتت إلى أن: "الحنة التونسي مختلفة عن المصري فيجب أن تلبس العروس 4 أطقم ملابس وأيضا تقفز الزوجة 7 مرات على أغنية وترتدي ملابس تقليدية تونسية وجاءت لنا حلويات معينة من تونس ونضع عطر لتفويح اليد لأجل المأذون ويتم عمل طاجن وكمونية ومشاوي وسلطات".
 
وتابعjت ساندي: "زوجي أجمل هدية في عيد الحب وأنا بكيت في حفل زفافي لأني لم أكن أتوقع هذا ومن الفرحة كان احساسي مختلف خاصة وأني من صغري لم أحب ارتداء الفستان الأبيض".
 
وكشفت أيضا : "صديقة من الوسط الفني عرفتني على زوجي وبعدها ارتبطنا والحب كان من أول نظرة وكنت أرى كل حديثه جميل ولدي احاسيس مختلفة بالنسبة له وقرار الزواج استمر سنة وكان السبب عدم الاتفاق بيننا في بعض الأمور لأني من ثقافة مختلفة وعلي زوجي متمسك بي أكثر وهذا ليس تنازل بالنسبة له بل حب لي خاصة وأنه مثقف".
 
وقالت: "مستعدة لترك الفن لو أراد زوجي هذا وأنا أشكره لأنه متقبل طعامي ويشكرني عليه والرجل المصري رومانسي عن التونسي ويمكن للسيدة أن تجذب الرجل المصري لو أحسسته أنه أفضل رجل في الدنيا وعندما تقدم السيدة الحب للرجل يرده لها بشكل أفضل منه وأتمنى أن أكون أم من زوجي ولكننا متفقين على سنة تقريبا ولكن لو أراد الله الآن فسأكون سعيدا".

 

التعليقات