مفاجأة.. "حجازي" يبلغ الأهلي برحيله نهاية الموسم.. و3 لاعبين مرشحين لخلافته

علمت "بوابة الحكاية"، أن أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد أبلغ مسئولي قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، عن نيته العودة مُجددًا للاحتراف الأوروبي، بعدما تلقى بعض العروض مؤخرًا بعدما تألق مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرًا في الجابون.
 
وكان نادر شوقي وكيل اللاعبين، قد كشف عن وجود عروض إنجليزية من جانب بعض الأندية التي تنشط في البريميرليج، من أجل التعاقد مع حجازي، مؤكدًا أنه أبلغ إدارة النادي الأهلي بها، والتي طالبته بتأجيل الأمر تمامًا حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل المنافسة على بطولة الدوري واقتراب موعد دوري أبطال إفريقيا.
 
وترددت أنباء عن أن النادي الإنجليزي الذي يريد حجازي هو هال سيتي الذي يلعب له النجم المصري أحمد المحمدي.
 
وجاء قرار حجازي صادمًا للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، الذي بدأ يسعى بكل قوة من أجل تدعيم الخط الخلفي، حيث فتح ملف المفاوضات مع بعض اللاعبين أمثال أحمد دويدار مدافع سموحة، وأحمد سامي لاعب المقاصة، ومحمود علاء من وادي دجلة.
 
ويحظى الثلاثي بمراقبة خاصة من حسام البدري، حيث يسعى للتعاقد مع لاعب أو اثنين في الخط الخلفي، خصوصًا في ظل الإصابات التي يعاني منها رامي ربيعة، وتذبذب مستوى محمد نجيب مع تقدمه في السن حيث وصل إلى الـ34 عامًا.
 
وكان الأهلي قد قام بتصعيد محمد عضل مدافع فريق الشباب مؤخرًا، ولازال يبحث بين ابنائه في قطاع الناشئين عن لاعب جديد، من الممكن أن يتم تصعيده لصفوف الفريق الأحمر مع الرباعي الموجود حاليًا لنهاية الموسم الجاري.
 
وكان الأهلي قد أغفل التعاقد مع مدافع جديد في يناير الماضي، وقام بضم أحمد حمودي وعمرو بركات في مركز صانع الألعاب والجناح، كما تعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي من صفوف كليمانورك الإسكتلندي لتدعيم خط الهجوم.
التعليقات