أمينة خليل: هذه المرأة علمتني تحمل المسؤولية

كشفت النجمة امينة خليل  أنها ستقدم هذا العام مسلسلا مع المخرج محمد شاكر ونفس فريق العمل الخاص بمسلسل "جراند أوتيل" في رمضان الماضي بالإضافة إلى تامر حبيب موضحة أن العمل من تأليف إحسان عبد القدوس.

وتابعت في حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي أن القصة "مودرن" ومن بطولة محمد ممدوح وجميلة عوض وأحمد مالك وعدد أخر من الأبطال.

وبخصوص الحلقة التي جاءت تحت عنوان "الاقتصاد المنزلي" قالت إنها لا تعرف مادة الاقتصاد المنزلي ولكنها تعتقد كونها تعني أن تكون السيدة قادرة على إدارة مصروفات المنزل.

وشددت على ان حصة التدبير المنزلي في المدارس مهمة جدا ويجب أن تعود مرة أخرى لأنها كانت تهم وتفيد الفتيات وهو ما أكدت عليه أيضا "صاحبة السعادة" معددة المواد التي كانت تدرسها خلال دراستها هذه المادة سواء السباكة أو عمل الطعام او الكهرباء.

وأوضحت أنها تعودت من والدتها على أن تتحمل المسؤولية وتجرب أن تصلح الأجهزة مثلا ولكنها لم تجرب تفصيل الملابس وليست "شاطرة" في الخياطة على عكس والدتها ولكنها ناجحة في عمل التريكو.

ولفتت إلى أن البعض يعاني من مصاريف المدارس الآن بعد غلاء الأسعار والإجراءات الاقتصادية الأخيرة لتوافقها الرأي إسعاد يونس.

 

التعليقات