لماذا تفشل مصر في تنظيم حفل يشهده العالم؟.. "ميسي ليس الأخير"

لماذا تفشل مصر دائمًا في تنظيم حفل يشهده العالم، هو السؤال الأكثر إلحاحا في الوقت الحالي في أذهان الكثيرين، بعد ما حدث بالأمس من إخفاق شديد، في تنظيم استقبال النجم العالمي ليونيل ميسي، من سوء البداية من الزحام الشديد الذي شهدته قاعة الحفل وعدم تنظيم وجودهم مما بدا بشكل غير حضاري.

أخطاء عديدة  وقع فيها سيف زاهر مما دفع البعض للحديث عن كونه غيرمؤهل لتقديم مثل هذه الحفلات، كما أن ارتفاع الأصوات في القاعة تسبب في التشويش على كلمة المتحدثين.

عدم التنظيم وصل أيضا إلى حد إزعاج الضيف النجم بالهجوم عليه لالتقاط صور سيلفي معه دون وجود أي تنظيم ما تسبب في إزعاجه.

 من أبرز مالوحظ أيضا الاكتفاء بثلاثة فتيات فقط كفرقة موسيقية لمثل هذا الحدث الكبير، كذلك اعتبر البعض أن عمرو أديب كان أحد أسباب فشل الحفل وغضب النجم الشهير، على إثر عدم التزام الأخير بما تم الاتفاق عليه، وكان من المفترض ألا يتجاوز الحوار 6 أسئلة فقط لكن الإعلامي الشهير لم يلتزم بكلمته مع ميسي ما تسبب في غضبه، للدرجة التي دفعته للتهديد بمغادرة البلد.

 

وقد عبر ميسي عن شدة غضبه، ورفض دخول قاعة المؤتمر الصحفي للإعلان عن المشاركة في حملة السياحة العلاجية ضد مرض فيروس سي، وهي السبب الرئيس لزيارته للبلاد.

الأمر يعيد إلى أذهاننا فشل حفلة النجم الإسباني الشهير إنريكي إجلاسياس وسوء تنظيمها بشكل جعل الفنان يؤكد عدم عودته إلى مصر أخرى من خلال حديث مديرة أعماله لكنه عاد وكتب على صفحته على فيس بوك أنه سعيد بالزيارة بعد مفاوضات معه بالتراجع عن كلامه خوفا على مصلحة السياحة في مصر بحسب ما تردد وقتها.

التعليقات