"الحكاية" تكشف.. الزمالك يضم ثلاثة لاعبين في صفقة ضخمة

كشفت مصادر خاصة لـ"بوابة الحكاية"، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تُخطط لإبرام صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكروي بأبرز العناصر المميزة.
 
وقالت المصادر، إن الزمالك يسعى بكل قوة للتعاقد مع ثلاثي النادي المصري البورسعيدي وهم «فريد شوقي، وأحمد موسى الشهير بـ"كابوريا"، وأحمد جمعة» بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي على التعاقد مع الثلاثي لتدعيم وسط وهجوم الفريق.
 
إدارة نادي الزمالك، بصدد فتح المفاوضات رسميًا مع سمير حلبية رئيس المصري البورسعيدي، حيث ستعرض عليه مبالغ مالية بالإضافة لحصوله على بعض اللاعبين في صفقة تبادلية، حسب المصادر
 
المصادر أشارت إلى أن إبراهيم صلاح ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، وأحمد جعفر، وشوقي السعيد، وصلاح عاطف "ريكو" من ضمن المرشحين للانتقال للفريق البورسعيدي في الانتقالات الصيفية المقبلة، ليضمن الزمالك التعاقد مع ثلاثي المصري البورسعيدي.
 
وتحظى الصفقة بدعم كبير داخل أرجاء الزمالك، خصوصًا في ظل المنافسة القوية على ضم لاعبين جدد مع الغريم التقليدي الأهلي، والذي قام بتدعيم نفسه بشكل قوي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، كما أن حسام البدري يهدف لضم بعض اللاعبين المميزين في الدوري أيضًا.
 
وقرر الزمالك عرض الصفقة التبادلية على إدارة المصري احترامًا لمشاعر جمهور بورسعيد، وللحفاظ على العلاقات الطبية بين الناديين والتي بدأت بانتقال محمد مجدي للقلعة البيضاء ورحيل حمادة طلبة للمصري في الموسم الجاري.
التعليقات