طموح البدري يصطدم بعناد ميدو في مواجهة نارية بين الأهلي ودجلة

 
يخوض فريق النادي الأهلي مواجهة صعبة عندما يلتقي مع وادي دجلة في الثامنة من مساء الخميس بتوقيت القاهرة على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي يخوضها الأحمر رافعاً شعار مواصلة الانتصارات بعد الفوز على المقاولون في الجولة الماضية بثنائية نظيفة حملت توقيع القنّاص عماد متعب ومؤمن زكريا.
 
ويرغب حسام البدري المدير الفني للأهلي في قيادة فريقه نحو استمرار الانتصارات المحلية، من أجل الحفاظ على عرش بطولة الدوري الذي يحتله الأحمر حالياً برصيد 49 نقطة.
 
ويعول المدير الفني على تحسّن حالة بعض لاعبيه الذين حرمهم الإجهاد من عدة مباريات أمثال أحمد فتحي، وأحمد حجازي، وعبدالله السعيد، كما استعاد أكثر من لاعب جزءاً كبيراً من مستواهم السابق أمثال أجايي، وعلي معلول، وصالح جمعة، وأحمد فتحي بجانب تألق لاعبين آخرين أمثال محمد هاني الذي بات أحد أبرز نجوم الفريق.
 
ويفتقد الأهلي حسام عاشور في اللقاء للإيقاف، وهو ما يرفع أسهم عودة حسام غالي "القائد" للمشاركة أساسياً، بعدما غاب عن لقاء المقاولون، حيث يتوقع أن يدفع البدري بغالي وأحمد فتحي في خط الوسط.
 
البدري يعلم أن خصم اليوم مُختلف ويُقدم كرة سريعة وجماعية، ويقوده مدرب مُتميّز هو أحمد حسام (ميدو)، لذا تحدث مع لاعبيه عن ضرورة التركيز أمام مرمى الخصم الذي سيُدافع عنه حارس صاحب خبرة أيضاً هو عصام الحضري، ودائماً ما يُجيد أمام الأهلي.
 
في المقابل، يدخل فريق دجلة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية"، خصوصا أن الفريق الدجلاوي فعلها الموسم الماضي، عندما هزم المارد الأحمر في الدقيقة الأخيرة.
 
ونجح دجلة بقيادة ميدو في الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف في آخر 6 مباريات متتالية خاضها، ومنذ أن تولى ميدو القيادة الفنية لوادي دجلة في 8 نوفمبر الماضي لم يخسر سوى 3 مواجهات فقط في الدوري أمام المصري والمقاولون ثم أمام طنطا.
 
ويعول ميدو على نجوم الفريق أمثال محمد هلال، ومحمود علاء، وحسام عرفات، ويوسف أوباما، ومصطفى طلعت، وعرفة السيد، ومن خلفهم الحارس الدولي عصام الحضري.
 
التعليقات