مباريات صدامية بالدوريات الأوروبية.. فولفسبورج يلتقي بريمن

تقام اليوم الجمعة عدد من المباريات القوية في الدوريات الأوروبية، حيث يستضيف فولفسبورغ نظيره فيردبريمن في التاسعة والنصف مساء، ويسعى الفريقين إلى الظهور بمستوى جيدا أملا في المنافسة على المراكز المتقدمة.
 
إسبانيا
 
يلعب في العاشرة إلا الربع مساء لاس بالماس مع نظيره ريال سوسيداد على اساتاد الأولى، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، ويأمل كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط.
 
قطر
 
 تُقام، في السادسة مساء، مباراتان في المرحلة الـ 22 من الدوري القطري لكرة القدم، فيصطدم الريان الثالث وحامل اللقب، مع الغرافة الخامس، في قمة مواجهات الجولة، فيما يلتقي السد المتصدر، مع مضيفه الخور.
 
في المباراة الاولى، يسعى الريان الثالث (44 نقطة) الى الثأر من خسارته في المرحلة الاولى امام الغرافة الخامس (34 نقطة)، وستكون المواجهة هي الأقوى والابرز في هذه الجولة، خاصة وان الريان تجددت آماله في الاحتفاظ بلقبه، بعد ان قلص الفارق الى 6 نقاط مع السد ولخويا.
 
في المقابل، ارتفعت حظوظ الغرافة ايضا في العودة الى المربع الذهبي، بعد استعادته انتصاراته الجولة الماضية، واستمرار نزيف نقاط الجيش الرابع ليتقلص الفارق بينهما الى 5 نقاط فقط.
 
وفي المباراة الثانية، يحل السد المتصدر (50 نقطة) ضيفا على الخور المهدد بالهبوط (20 نقطة).
 

 

التعليقات