عمرة اقتصادية بـ4500 جنيه فقط.. كيف تحصل عليها؟

قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة طرحت لأول مرة عرضا جديدا يسمى "العمرة الاقتصادية" والذي يشمل أسعارًا خاصة وثابتة للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب تعتمد على مواعيد السفر والعودة وخط سير الرحلة.

وأضاف أن الأسعار هي 4300 جنيه للسفر من مطارات القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية أو الأقصر إلى جدة، و4500 جنيه قيمة التذكرة للسفر من مطاري القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة.

وأشار رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إلى أنه بالرغم من ارتفاع نفقات التشغيل وتأثير تعديل سعر صرف الجنيه المصري على أسعار تذاكر مصر للطيران والذي يمثل التعامل بالدولار أكثر من ٧٠٪ من قيمة تكلفة التشغيل وتذاكر الطيران إلا أن الشركة الوطنية حريصة على تقديم أسعار مخفضة وعروض ترويجية لا تتناسب مع هذه الزيادة لتنشيط حركة السياحة والسفر الوافدة من وإلى مصر بصفة عامة من منطلق دورها الوطني.

وأكد الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن هذه الأسعار تسري اعتبارًا من بداية موسم العمرة الذي يبدأ في 1 أبريل وحتى 20 مايو القادم، وتطبق على رحلات الذهاب أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء فقط من كل أسبوع.

وأضاف أن هذه الأسعار تطبق على رحلات العودة أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء والساعات الأولى من صباح يوم الجمعة وذلك شريطة أن يكون السفر والعودة في خلال 10 أيام من تاريخ السفر.

وأوضح عزت أن عرض العمرة الاقتصادية متوفر بالإضافة إلى أسعار العمرة العادية والتي تم طرحها مؤخرًا والمرتبطة بتقديم الشركة للعديد من الحوافز والامتيازات لمنظمي مجموعات العمرة مع حجم المبيعات الذي سيتم من جانبهم غير شاملة هذا العرض الجديد وهو ما سيعود بالنفع في النهاية على المعتمر المصري.

التعليقات