الزمالك يقرر استعادة "المهاجم الموهوب".. وموقف مايوكا غامض

 
قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، استعادة مصطفى محمد مهاجم فريق الشباب والمعار لصفوف فريق الداخلية، بداية من الموسم المقبل.
 
ويحظى مصطفى محمد بمراقبة خاصة من الجهاز الفني خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، كما أن شارك مع الداخلية هذا الموسم في ست مباريات وسجل هدفين.
 
ويريد الزمالك الاستفادة من جهود اللاعب في ظل حاجة الفريق الأبيض لمهاجم قوي، كما أن مصطفى محمد خامة جيدة ومن الممكن الاعتماد عليه في المستقبل.
 
وكان اللاعب الشاب قد تم إطلاق عليه خليفة عمرو زكي بسبب مجهوده الوفير داخل الملعب بالإضافة لتمتعه بالقوة البدنية، وسبق وتم تصعيده للفريق الأول أثناء تولي أحمد حسام "ميدو" مهمة الإدارة الفنية للفريق في وقت سابق.
 
على الجانب الآخر، لازال موقف الزامبي إيمانويل مايوكا معلقًا في ظل التزام اللاعب بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية قوية من أجل المشاركة مع الفريق.
 
ولا يحظى مايوكا بثقة الجهاز الفني الحالي بقيادة محمد حلمي، خصوصًا أنه طالب في وقت سابق التخلص من اللاعب في يناير الماضي، لكن عدم وجود عروض رسمية للتعاقد مع اللاعب الزامبي وإصراره على الحصول على كافة حقوقه المالية جعلته يستمر داخل القلعة البيضاء.
 
وأبدى مايوكا استيائه من الطريقة التي يتعامل بها اللاعب داخل نادي الزمالك، مؤكدًا أنه لن يرحل سوى بالحصول على كافة حقوقه المالية، بعدما تم تجميده وعاني من الجلوس بديلًا طيلة الفترة الماضية.
التعليقات