"الحكاية" تكشف مخطط الزمالك للإطاحة بـ"حلمي".. "هؤلاء أبرز المرشحين لخلافته"

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، عن استمرار مسئولو النادي في التفاوض مع مدربين أجانب، برغم التصريحات الإعلامية التي خرجت من أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة بشأن عدم وجود نية للإطاحة بالمدرب الحالي محمد حلمي.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"بوابة الحكاية"، من داخل مجلس إدارة الزمالك، أن هناك تحفظ كبير على أداء الفريق الأبيض خلال الجولات الماضية، وأن هناك توقعات بحدوث انتكاسة للزمالك في الفترة المقبلة، خصوصًا أن الأداء لا يُبشر بالخير في الوقت الحالي، وهو نفس الحال الذي كان عليه الفريق مع مؤمن سليمان.
 
وأشارت، إلى أن هناك مدربين أجانب معروضين على الزمالك، وسيكون لقاء الفريق مع مصر المقاصة في مطلع مارس المُقبل حاسم بشكل كبير في مستقبل محمد حلمي مع النادي، في ظل تحفظات رئيس النادي مرتضى منصور وباقي أعضاء المجلس على محمد حلمي والذي لم يُقنع المسئولين بإمكانية المنافسة بشكل قوي على لقب الدوري العام.
 
وأوضحت، أن أمير مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة يفاوض بعض المدربين الأجانب، من أجل التعاقد مع أحدهما أحدهما صربي والآخر برتغالي، كما أن هناك خط مفتوح مع التونسي نبيل معلول لاستطلاع رأيه بشأن تولي المهمة الفنية.
 
وكشف أن البرتغالي جوزيه رومارو مدرب الرجاء المغربي السابق، والصربي ميشو المدير الفني لمنتخب أوغندا، وعدد من الأسماء من بين المرشحين لقيادة الزمالك في المرحلة المقبلة، وسيكون الراتب الشهري هو الفاصل في التعاقد مع أحدهما، لأنهم أصحاب سير ذاتية مميزة.
التعليقات