البدري يتحدث عن رقم شخصي جديد والداخلية العنيد وبيدفيست الشرس

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،عن سعادته بالوصول إلى رقم 100 مباراة   قاد فيها الأهلي للفوز على مدار مشواره التدريبي وقيادته الفنية للأحمر، في ثلاث ولايات مختلفة، يقضي منها الآن الولاية الثالثة مع القلعة الحمراء.

وأضاف أنه لا يسعى للوصول لأية أرقام أو ألقاب شخصية لأنها لا تساوي أي شيء دون تحقيق  الفوز مع القلعة الحمراء بكل البطولات ، خاصة أن جماهير الأهلي تقيم الأمور بالنتائج الجماعية ولا يعنيها أي ألقاب شخصية لأي عنصر في المنظومة.

وقال  المدير الفني للنادي الأهلي أنه تابع مباراة الداخلية والاتحاد ووجد منافسا قويا وعنيدا يجب أن يعمل له ألف حساب خاصة وأن مباريات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت وهو ما يسعى لتفاديه

وأوضح أنه يتمنى حصد لقب كأس مصر مجددا للأهلي بعد غياب دام لسنوات طويلة  في ظاهرة لم تعتاد عليها جماهير الأهلي  لافتا أن لديه إصرار وتركيز كبير في مباراة الداخلية وهو ما تم التأكيد عليه مع جميع اللاعبين.

وأوضح أن مواجهة  فريق بيديفيست الجنوب إفريقي يوم 11 مارس المقبل في ذهاب الدور الأول لدوري الأبطال شرسة للغاية.

وأضاف البدري أنه سوف يسعى لمتابعته من خلال الشرائط التي وصلت للنادي لمعرفة كل كبيرة وصغيرة عن الفريق والتعرف على كل تفاصيله.

وأشار البدري أن فرق جنوب افريقيا دائما ما تؤدي كرة حديثة وقوية خاصة على أرضها فضلا عن أن المنافس يحتل مرتبة متقدمة في جدول الدوري هذا الموسم  وضم عناصر مميزة للغاية ويمتازون بالسرعات  والقدرة الهجومية. 

التعليقات