لأول مرة.. أزمة في سموحة بسبب المستحقات المالية

 

تسود حالة من الاستياء الشديد بين لاعبي قطاع الناشئين بنادي سموحة، بسبب ضعف المستحقات المالية التي توفرها الإدارة لهم، رغم النتائج الطيبة التي تقدمها كل فرق القطاع.

وأكد رضا "أوشا"، لاعب الشباب، أن اللاعب في القطاع يحصل على 1100 جنيه شهريًا، ومكافأة الفوز 450 جنيهًا، ما يعتبره اللاعبون لا يليق بنادي بحجم سموحة.

وقال "أوشا"، إن حلمي طولان، المدير الفني السابق للفريق، هو أفضل من تولى المنصب، إذ وفر الفرصة للشباب، واعتمد عليهم بشكل كبير.

على صعيد آخر  يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة مؤمن سليمان، تدريباته،، على ملعب النادي السكندري، عقب الراحة السلبية بعد مباراة طنطا، ضمن منافسات الجولة رقم 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد مؤمن سليمان، المدير الفني، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق السكندري، طالبهم خلالها بضرورة نسيان مباراة طنطا والتي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة، على حد وصفه "معركة طنطا".

كما طالبهم بضرورة التركيز في لقاء إنبى، والمقرر له الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحرص " سليمان" على تأهيل معنويات اللاعبين للقاء إنبى، ولقاء الفريق الكيني "أولينزى ستارز"، المحدد إقامته فى "10" مارس باستاد الجيش "برج العرب" فى ذهاب الدور الـ "32" ب "الكونفدرالية"، فى الظهور الأول للفريق بالبطولة الأفريقية فى نسختها الحالية.

التعليقات