مفاجأة: طارق حامد يُهدد بالرحيل عن الزمالك.. و«مرتضى» يرضخ!

علمت "بوابة الحكاية"، أن طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، قد جدد مطالبه لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، من أجل تعديل عقده من الناحية المالية، خصوصًا أنه حصل على وعود عديدة بإبرام عقد جديد بقيمة مالية مناسبة، خصوصًا في ظل المستوى الثابت والمشاركة بشكل مستمر مع الفريق الأبيض.
 
وهدد طارق حامد بالرحيل عن نادي الزمالك، خصوصًا بعدما تلقى عروضًا للرحيل عن صفوف الفريق، من جانب أندية خليجية، بعد حالة التألق التي ظهر عليها خلال كأس الأمم الإفريقية، والتي أقيمت مؤخرًا في الجابون، بعدما قاد الفراعنة للحصول على المركز الثاني بعد الخسارة من الكاميرون في النهائي.
 
واستجاب مسئولو نادي الزمالك لتهديدات طارق حامد، حيث قرر المسئولين ترضية اللاعب بعقد جديد، خوفًا من تأثره بالإغراءات المالية، خصوصًا أن هناك أندية كبيرة في الخليج على رأسها أهلي جدة السعودي كانت تسعى للتعاقد مع اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية.
 
وقالت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك جلسة مرتقبة بين طارق حامد وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة لبحث أمر تعديل العقود، ورفع القيمة المالية التي يتقاضاها اللاعب للفئة الأولى، وبالمساواة بما يحصل عليه باسم مرسي.
 
وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع طارق حامد قبل ثلاثة مواسم من نادي سموحة مقابل 8 مليون جنيه، ليصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأبيض.
التعليقات