أبوتريكة غاضب بسبب غياب أصدقائه الثلاثة عن جنازة والده

كشفت مصادر خاصة لـ"بوابة الحكاية"، عن غضب عارم أصاب محمد أبوتريكة تجاه بعض أصدقائه والذين تجاهلوا حضور جنازة والده، والذي توفى مساء الأحد، ودفن بمقابر العائلة بأبورواش بالجيزة.
 
وكان بعض نجوم الكرة المصرية وعلى رأسهم أحمد حسن وائل جمعة وحازم إمام وسيد عبد الحفيظ وهادي خشبة وحازم الحديدي قد حضروا مراسم الدفن والجنازة، في ظل علاقتهم القوية مع أبوتريكة.
 
كما أجرى عدد كبير من أصدقاء تريكة اتصالات هاتفية بالنجم المصري المتواجد حاليًا في الدوحة، من أجل تقديم واجب العزاء، ومواساته على مدار اليوم.
 
وأشارت المصادر، إلى أن أبوتريكة قد علم بأن الثلاثي محمد بركات وخالد بيبو ووائل رياض تغيبوا عن جنازة والده، ليبدي الأخير حزنه من تجاهل أصدقائه لجنازة والده برغم الصداقة والعلاقة التي تربط الثلاثي معهم، ليفاجئ بغيابهم عن الجنازة بحسب ما علم من عائلته.
 
ولم يتخيل أبوتريكة أن يغيب هذا الثلاثي عن حضور الجنازة برغم الصداقة التي تربط بينهما طوال السنوات الماضية.
 
وكان محمد أبوتريكة يرغب في حضور جنازة والده، لكن أصدقائه في الدوحة، تدخلوا لإقناعه بعدم العودة لمصر، في ظل التهديدات الأمنية التي تلاحقه من وقت لآخر، بعدما تم وضعه على قوائم الإرهاب.
 
ويقام عزاء والد أبوتريكة اليوم الاثنين في مسجد أبوسنة بمدينة ناهيا بالجيزة، وهو العزاء المقرر أن يحضره عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية ومجلس إدارة النادي الأهلي.

 

التعليقات