كيف باع مجلس اتحاد الكرة الجبلاية للقنوات الفضائية؟.. "فضائح سبابيب الإعلام"

واصل مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة المهندس هاني أبوريدة صاحب العلاقات الدولية القوية، نفس أخطاء المجلس السابق، والجري خلف شاشات التليفزيون، لاكتساب شهرة كبيرة، بخلاف المقابل المادي الكبير الذي تدفعه العديد من القنوات الكبيرة للأعضاء مقابل الظهور على شاشاتهم، وترك اتحاد الكرة الذي يحتاج إلى إعادة صياغة في بعض اللوائح الخاصة بالأندية، والمنتخبات.
ويأتي أبرز أعضاء المجلس الذين يسعون دائما للظهور الإعلامي سيف زاهر ومجدي عبد الغني، اللذان يتسابقان على معرفة أسرار وكواليس الجبلاية، من أجل التصريح بها أمام شاشات التليفزيون، ليعرف الجماهير أنهما أصحاب الإنفرادات، والأخبار الحصرية، والسرية.
ورفض هاني أبوريدة، إصدار قرار بعدم ظهور أي عضو من مجلس الجبلاية على شاشات التليفزيون، من أجل مصالحة الشخصية،  تحسبا ألا يدخل معهم في أزمات شخصية، خصوصا أن هؤلاء الأعضاء الذين يظهرون على شاشات التليفزيون، يعتمدون على فوزهم في الانتخابات على استضافة أعضاء الجمعية العمومية، كي يكونوا لهم سندا أثناء الانتخابات، من خلال منح أصواتهم في الانتخابات.
ويأتي كل ذلك على حساب سمعة الكرة المصرية التى تدمرت في السنوات الأخيرة، وخاصة المنتخب الأول الذي سيشارك في كأس الأمم الأفريقية بالجابون منتصف الشهر الجاري، ولا يوجد من يهتم من أعضاء الجبلاية بشؤون المنتخب أو اللاعبين أو الجهاز الفني، كإهتمامه بالجري خلف الكاميرات، والظهور في الإعلانات، ونشر بعض التصريحات المغرية، والساخرة التى يحبها الشعب المصري دائما.
بل وصل الأمر إلى أن بعض الأعضاء وهو سيف زاهر كان سببا في شراء قناة الحياة لكواليس المنتخب الأول وقتما كان يعمل بها وعندما إنتقل إلى قناة أون سبورت كرر نفس السيناريو وهو ما يثبت أن الأمور لن تتغير وتسير بسرعة كبيرة في الطريق الخاطئ وسط صمت من الجميع.
التعليقات