غالي يعلن موعد اعتزاله من الساحرة المستديرة

وضع حسام غالي، قائد النادي الأهلي، حدا لمسيرته مع كرة القدم، كاشفا عن أن الموسم المقبل هو الأخير له في عالم الساحرة المستديرة داخل البساط الأخضر.
وقال غالي في تصريحات له، إنه قرر أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له في الملاعب، مكتفيا بما قدمه خلال مسيرته منذ أن تم تصعيده للفريق الأول للأهلي عام 2000.
وأكد قائد الأهلي أنه لم يتلق أي عروض من جانب الأندية الصينية في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه حال وصول عرضا صينيا سيفكر في الأمر بشكل جادي وقد يوافق على الإنتقال إلى الصين.
وأشار غالي إلى أن الصين أصبحت جاذبة للكثير من النجوم خلال الفترة الأخيرة، بعد تعاقد أنديتها مع بعض النجوم العالميين، مضيفا أنه سيفكر في الأمر بشكل جادي إذا تلقى عرضا رسميا. وفي سياق أخر، أوضح غالي أنه لم يطلب منه تقديم اعتذار للجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، من أجل العودة للفراعنة مرة أخرى.
وأكد لاعب الأهلي أنه لن يقدم أيه اعتذارات للجهاز الفني للمنتخب الوطني، خصوصا وأنه لم يخطىء في شيء حتى يعتذر، مشددا على أن علاقته مع الأجهزة الفنية في كل الفرق والمنتخبات التي لعب معها تقوم على أساس الاحترام المتبادل، وأنه لا يخطىء أو يتجاوز في حق أحد، كونه لاعبا يعرف حدوده وما له وما عليه.
وبسؤاله عن موقفه من الغياب عن قائمة المنتخب الوطني الذي يشارك في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، قال غالي إن هذا الأمر لم يحزنه على الإطلاق، حيث أنه سبق وأن توج مع الفراعنة باللقب عام 2010.
وأضاف غالي أن مسألة انضمامه للمنتخب لا تشغله في الوقت الحالي، خاصة أنه يجتهد في التدريبات ويؤدي ما عليه وأن الأمر يعود في النهاية للأجهزة الفنية. وأكد قائد الأهلي على أنه يتمنى التوفيق للمنتخب خلال مشواره بكأس الأمم، مضيفا أن الفريق يضم مجموعة رائعة من اللاعبين ويستحق التواجد على منصة التتويج في الجابون. وعن توقعه للمنتخبات المرشحة للفوز بكأس الأمم، قال غالي إن منتخبات الجزائر وغانا والسنغال وكوت ديفوار يعدون من أبرز المرشحين للفوز باللقب، حيث أنهم يضمون بين صفوفهم أفضل اللاعبين في القارة السمراء.
التعليقات