أحمد موسى يعلق على تبرع محمد صلاح لـ"تحيا مصر".. ويهاجم أبوتريكة

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بتبرع لاعب منتخب مصر، محمد صلاح، لصندوق تحيا مصر بمبلغ 5 ملايين جنيه.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن "الإرهابيين والطابور الخامس يهاجمون محمد صلاح الآن، وأنا بقولك شكرًا يا كابتن وانت سفير لمصر فعلا".

وكشف خلال برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، عن موقف اللاعب محمد صلاح بعد تهديد ايطاليا بعدم اللعب داخل الاندية الايطالية في حال نزول الاندية الايطالية بشعارات معادية لمصر خلال فترة أزمة الشاب ريجيني، وكانت الفرق الايطالية قررت وضع اشارات على تيشرتات داخل المباريات، ولكن محمد صلاح رفض اللعب وهدد بترك ايطاليا في حال حصل ذلك وتراجع الاتحاد الايطالي عن ذلك.

وتابع «هما دول الرجالة دول اللى يقفوا مع مصر، محمد صلاح راجل دكر، والشعب كله بيحب محمد صلاح ومحدش سمعه بيشتم إطلاقًا، ولكن الحرب كبيرة جدًا على محمد صلاح».

واسقط في حديثه على لاعب كرة القدم والمنتخب السابق محمد أبوتريكة: قائلا :«لو محمد صلاح اتبرع لرابعة زي اسمه ايه كان بقى بطل انت عارفين مين، ولا وجه للمقارنة بين هذا وهذا محمد صلاح وطني حقيقي».

ووجه التحية للكابتن محمد صلاح، قائلا: «سيبك من الخرفان انت اتبرعت لمصر وبلدك بتقولك انت اتبرعت لمصر واحنا كلنا وراك وربنا يوفق المنتخب المصري في بطالته»

احمد موسي : ندعم اللاعب الدولي محمد صلاح أمام الحرب الشرسة التي يتعرض لها من جماعة الاخوان الارهابية

التعليقات