عبد الحميد كمال : بطلان "تيران وصنافير" كشفت ضعف الحكومة

قال النائب عبد الحميد كمال عضو تكتل 30-25 إن تأييد الإدارية العليا، ببطلان اتفاقية تيران وصنافير، ورفض طعن الحكومة وتأكيد الحكم فى 59 صفحة بأن تيران وصنافير مصرية، كشفت ضعف الحكومة على تقديم أي مستندات  تثبت عكس أنه حكم تاريخي .

وقدم النائب الشكر للشرفاء الذين وقفوا ضد التنازل عن الجزيرتين وإستقطاعها من الأرض المصرية وأن الحكم أكد على سلامة موقفه هو جميع نواب متكتل 25 / 30 البرلماني من أول الإعلان عن الإتفاقية وكانوا ضد هذا الامر .

وأضاف في بيان أن حكم محكمة القضاء الإداري ببطلان إتفاقية ترسيم الحدود بشأن جزيرتي تيران وصنافير يُعد إنتصارا لإرادة المدافعين عن الأرض والمتمسكين بمصرية الجزيرتين، كان صحيحاً وأبهت كافة الأكاذيب والأقاويل المساندة والمؤيدة للاتفاقية.

وتابع أن الحكم كشف كل المنافقين والمؤيدين لاتفاقية الترسيم الحدود ووصفهم بالـ"مطبلين" بالكتابة سواء كانت كتب أو مقالات رأى أو محاولة دعم الاتفاقية فى وسائل الإعلام لمحاولة إقناع الشعب بباطل لم يمر بحكم القضاء المصري وأنه من المعيب أن تتقدم الحكومة بالطعن على الاتفاقية.

كما وجه النائب التحية للقضاء المصري الذى أصدر الحكم للتأكيد على صحة موقف كل المدافعين عن الأرض والذى أكد أن الجزيرتين مصريتين ليبهت كل الرؤى والنظريات التى وصفها بالمضللة والمنافقة للاتفاقية.

 

التعليقات