الجابون 2017..جماهيرغانا تقاطع منتخب بلادها..والصحف التونسيه تهاجم نسور قرطاج

 
قرر كثير من الجماهير الغانية، مقاطعة حضور مباراة منتخب "البلاك ستارز" ضد منتخب أوغندا، في مستهل مباريات المجموعة الرابعة، في إطار منافسات كاس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في الجابون.
وأعربت الجماهير الغانية غاضبها جدا من لاعبي المنتخب، بعد مطالهم المادية المبالغ فيها، حال فوزهم في أي مباراة طوال البطولة، حيث قرر الإتحاد الغاني رصد مبلغ 8 ألاف دولار، كمكافئة فوز في أي لقاء.
أما المنتخب التونسي شنت صحف بلاده هجوما حادا علي أداء اللاعبين والمدير الفني، خلال المباراة، التي شهدت ضياع كم كبير من الفرص المحقة.
وإستهل المنتخب التونسي لكرة القدم، مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالجابون، بالهزيمة من المنتخب السنغالي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ليحتل مؤخرة المجموعة الثانية.
ونشرت صحيفة "الصباح" التونسية، أن المنتخب التونسي لم يستغل تعادل المنتخب الجزائري، أمام منتخب زيمبابوي، وقدم أداء باهت أغلب أوقات المباراة، وأشارت إلى غياب روح التنافس بين اللاعبين.
أما صحيفة "الشروق" كتبت في صفحتها الأولي "الحظ وكاسبرزاك خذلانا، في إشارة منهم للهزيمة أمام السنغال.
يذكر أن المنتخب التونسي متبقي له مباراتان أمام منتخب الجزائر وزيمبابوي، وهو مطالب بالفوز في المباراتين حتى يستطيع تدارك الهزيمة الأولي.

 

التعليقات