"الحكاية" تكشف خطة "كوبر" والتشكيل المتوقع لمواجهة مالي

يهتم الجمهور المصري بكل كبيرة وصغيرة عن الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون قبل مواجهة مالي اليوم في الجولة الاولى للمجموعة الرابعة بالبطولة.
 
وترصد الحكاية آخر إستعدادات الفراعنة وتحليل طريقة كوبر حيث أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول سيعتمد على نفس أسلوب اللعب، بطريقته المحفوظة دائما وهي الاعتماد على محمد صلاح لاعب روما الإيطالي.
 
حيث أن طريقة كوبر محفوظة بالاعتماد على سرعة محمد صلاح، حيث أن تلك الطريقة تمنع استقبال أي أهداف، وهو شيء إيجابي بكل تأكيد، خاصة مع البطء في مدافعي الفريق، وهو مايعني وضع ثنائي ارتكاز بطارق حامد ومحمد النني".
 
و"على اللاعبين أن يعلموا أن مباراة مالي هي أهم مباراة لأن الفوز بها يعني تأهلنا بنسبة 40% من دور المجموعات، كما أن الخسارة تعنى صعوبة التأهل، مشددا أن عدم تأهل المنتخب خلال الدورات الثلاثة الماضية لبطولة الأمم بسبب عدم الفوز في أول مباراة".
يوجد لدى كوبر أكثر من حل في المباراة عن طريقة محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي ومروان محسن ومحمد صلاحفكل لاعب منهم يمتلك حلول فردية وجماعية.
 
كوبر سيعتمد على الدفاع المنظم وإقتناص هجمات مرتدة وهو السيناريو الذي نجح في مباراتي نيجيريا في تصفيات الأمم الأفريقية وغانا في تصفيات كأس العالم.
 
والتشكيل المتوقع للفراعتة هو :-
 
حراسة المرمي: عصام الحضري.
الدفاع: أحمد فتحي وعلى جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي.
الوسط الدفاعي: طارق حامد ومحمد النني وعبدالله السعيد.
الهجوم : محمود تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن. 
 
التعليقات