ياسمين الخيام تكشف وصية الشيخ الحصري.. وسر علاقتها بجيهان السادات

  بمناسبة مرور مائة عام على مولد والدها الراحل الذي يعد أحد اهم مقرئي القران الكريم في الوطن العربي، تحل الفنانة ياسمين الخيام، ضيفة على برنامج معكم وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءا والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي.
 
 
 
وتتحدث الحاجة ياسمين لأول مرة عن كواليس بناء مسجد الحصري بالسادس من اكتوبر ووصية والدها التي كتبها قبل رحيله وموقفه من احترافها الغناء والهجوم الذي تعرض له من تيارات الاسلام السياسي بسبب ذلك كما تكشف عن دور السيدة جيهان السادات في مسيرتها الغنائية
 
وخلال فقرة أخرى من البرنامج تستضيف منى الشاذلي الفنان على صبحي بطل فيلم "على معزة وابراهيم" الحائز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان دبي السينمائي والذي يتحدث فيها عن مرحلة الاعداد للفيلم ومشاركته في واحد من أهم المهرجانات في المنطقة العربية.
ويوضح علي صبحي أيضا خلال الحلقة كيف استعد لأداء دوره في الفيلم وكيف اضطر لاصطحاب المعزة التى تظهر معه ضمن أحداث الفيلم في بيته لفترة زادت على الاسبوعين والمواقف الطريفة التى واجههته خلال تلك الفترة.
كذلك يستضيف البرنامج في فقرة ثالثة الطفلة رنا عبدالوهاب معجزة الكمان التي نجحت بفضل الله ثم موهبتها وذكائها الفطري في عزف أصعب المقطوعات لكبار الموسيقيين العالميين الأمر الذي أهلها للالتحاق بمعهد الكونسرفتوار.
ويظهر بصحبة رنا المايسترو الروسي الذي يتولى عمليات تدريبها في المعهد بالاضافة الى والدها ووالدتها التى تكشف اصرارها على دعم ابنتها وتشجيعها لتطوير موهبتها فى العزف.
التعليقات