عبد الباسط حمودة: "اشتغلت في كباريهات شارع الهرم وليا الفخر"

حل الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة ضيفا على حلقة جديدة من برنامج " عين " أذيعت أمس على قناة الحياة.

وخلال الحلقة التقت الإعلامية شيرين سليمان بالمطرب الشعبى فى منزله، وقال حمودة إنه من أسرة فنية، حيث كان والده مطربا شعبيا، وأن من اكتشف موهبته هو الراحل شفيق جلال.

ووجه عبدالباسط الشكر لزوجته الصامدة معه منذ بدايته والتي تحملت معه المصاعب والمعاناة.

وأضاف أن بدايته الفنية كانت فى شارع الهرم وأنه فخور بذلك لأن هناك عمالقة بدات مشوارها الفنى من هناك كالفنان ماهر العطار ، شفيق جلال ، محمد قنديل ، وشريفة فاضل .

عبد الباسط نفى أيضا وجود خلاف مع شذى مشيرا لانها مطربة جيدة ولكنها تحتاج بعض التدريب واضاف ان الاستاذ " احمد عدوية " هو اسطورة لم تتكرر ومن المطربين المفضلين لديه من الشباب امينة وبوسى.

كما ذكر عبد الباسط انه شارك فى اعمال سينمائية كثيرة منها فيلم " ارزاق يا دنيا " مع النجم نور الشريف ، و" توت توت " مع نبيلة عبيد ، و"المكالمة القاتلة " ، و"السلاحف "مع الفنان سمير غانم ، كما شارك فى مسلسل الاصدقاء" وكان فيلم "الفرح " اخر اعماله. وكشف حصريا لشيرين انهسيشارك في مسلسل قادم يعرض فى رمضان 2017. والتقت شيرين مع ابناءه حيث قال " رامى عبد الباسط " انه قدم اغنية فى فيلم " كهربا " مع بدرية طلبة واحمد عزمى ومن اكثر الاغانى المفضلة لديه " هو انت مين يا قلبى " لانها سبب نجاحه ، " كريم عبد الباسط " اضاف اول اغنية قام بغنائها " انا مش بعاكس " وله اغانى عديدة منها " جرح بجرح " و " وشكرا على ايه ".

 

  .

التعليقات