بالفيديو.. نسور قرطاج تصطاد ثعالب الصحراء بثنائية في الجابون

أنعش المنتخب التونسي آماله في بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة بالجابون بفوزه 2-1 على نظيره الجزائري في ثاني جولات المجموعة الثانية بالمسابقة.
 
وحصد نسور قرطاج أول ثلاث نقاط في المسابقة بعد خسارتهم للمباراة الاولى بثنائية أمام المنتخب السنغالي، متصدر المجموعة بفارق الاهداف والذي سيواجه زيمبابوي في وقت لاحق بنفس المجموعة.
في المقابل توقف رصيد المنتخب الجزائري عند نقطة واحدة يتساوى بها مع نظيره الزيمبابوي الذي تعادل معه في الجولة الأولى.
 
هدد كلا المنتخبين مرمى الآخر في الشوط الاول، ولكن تألق الحارس التونسي أيمن المثلوثي في التصدي لتسديدات قوية من الهجوم الجزائري، في حين مثلت الكرات العرضية خطورة على الحارس مليك عسلة.
 
وظلت الافضلية في الاستحواذ للمنتخب الجزائري ولكن شباكه تلقت هدفا على عكس سير اللقاء في الدقيقة 50 بنيران صديقه عن طريق مدافعه عيسى ماندى الذي اصطدمت عرضية اللاعب بقدمه لتسكن مرمى فريقه.
 
وبينما كان ثعالب الصحراء يسعون لتعديل النتيجة، استغل المهاجم التونسي وهبي الخرزي خطأ للاعب الجزائري فوزي غلام في إعادة الكرة للحارس، ليقتنصها ويحصل منه على ركلة جزاء نفذها نعيم السليتي بنجاح معززا من تفوق نسور قرطاج.
 
وقلص المنتخب الجزائري النتيجة في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عن طريق البديل سفيان هاني الذي قابل تمريرة من الناحية اليمنى إلى داخل المنطقة بتسديدة صاروخية من لمسة واحدة داخل الشباك.
 

 

التعليقات