صدمة قوية لمدرب الزمالك.. "المنحوس" يتعرض لإصابة جديدة في المران

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك صدمة عنيفة، بعدما تعرض محمد مجدي مدافع الفريق الأبيض لإصابة جديدة، خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري.
 
وسقط مجدي على الأرض في بداية المران، حيث تعرض لإصابة قوية جعلته يصرخ بقوة من الآلم، حيث لم يشترك معه أي لاعب في الفريق ووقع على الأرض بدون أدنى تدخلات من اللاعبين.
 
وخرج المدافع محمولًا من زملائه اللاعبين لخارج الملعب، خصوصًا في ظل عدم قدرته على الحركة والمشي بشكل طبيعي، حيث من المقرر خضوعه لأشعة اليوم الاثنين من أجل معرفة حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.
 
وكان مجدي قد عاد مؤخرًا من الإصابة في العضلة الأمامية، وبعد انتظامه في التدريبات عاودته إصابة جديدة، حيث يعاني اللاعب من سوء الحظ بشكل غريب، ووقع ضحية الإصابات منذ انضمامه لصفوف الزمالك في بداية الموسم الجاري.
 
وكان الزمالك قد تعاقد مع محمد مجدي قادما من صفوف المصري البورسعيدي مقابل 5 مليون جنيه، مع الاستغناء عن حمادة طلبة مدافع الفريق الأبيض للنادي البورسعيدي، ولم يشارك اللاعب في أي لقاء رسمي منذ انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، حيث عاني من عدة إصابات متتاليية.
التعليقات