بالصور.. "محمد صلاح" يخطف الأضواء في الظهور الأول بتدريبات ليفربول

خطف الدولي المصري محمد صلاح الأضواء بعد ظهوره لأول مرة في تدريبات فريقه الجديد ليفربول الإنجليزي الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من صفوف فريق روما الإيطالي.
 
وظهر صلاح للمرة الأولى في مران الليفر تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في إطار استعدادات الريدز للموسم الجديد، والذي يطمع فيه النادي الإنجليزي في المنافسة على كل الألقاب.
 
وكان صلاح قد انضم لنادي ليفربول قادمًا من روما في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو، وهي الصفقة الأغلى في تاريخ الريدز، حيث نالت اهتمام كبير في الإعلام الأوروبي طيلة الشهر الماضي.
 
وظهر محمد صلاح فى تدريبات ليفربول اليوم، بجانب 8 لاعبين حصلوا على إجازة ممتدة بسبب مشاركتهم الدولية مع منتخباتهم نهاية الموسم الماضي، وهم، "جينى فينالدوم، سيمون مينيوليه، راجنار كلافان، ديان لوفرين، ديفوك أوريجي، ماركو جرويتش، هارى ويلسون ودانى وارد".
 
وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر أمام تونس فى المباراة التى انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما يوم 11 يونيو الماضى بملعب "رادس"، بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
 
وحظى محمد صلاح، بإشادة واسعة من جانب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، موضحاً أن "الفرعون المصرى" يمتلك العديد من الإمكانيات التى تؤهله للتألق مع "الريدز".
 
وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح فتى رائع، وأتطلع لحضوره إلى ليفربول والانضمام لتدريبات الفريق، لقد شاهدت العديد من المباريات للاعب عبر شرائط الفيديو، إنه لاعب مثير للأعجاب".
 
أضاف مدرب ليفربول، "محمد صلاح، لاعب رائع يتمتع بالسرعة، يجيد صناعة الفرص التهديفية وزيارة شباك المنافسين، لذلك أنا أتطلع للعمل مع الفرعون المصري".
 
واصل كلوب تصريحاته بشأن محمد صلاح، قائلاً، "أهم شىء بالنسبة لنا هو أن صلاح لديه رغبة وتعطش وشغف للتطور أكثر وأكثر، إنه يؤمن بمشروعنا في ليفربول ومتحمس جدًا للانضمام لنا".
 
التعليقات