مفاجأة الصيف بالفيديو .. احمد عز يطارد " خلية داعش " !

 

 

توقع النقاد وخبراء السينما ان يثير الفيلم الجديد لاحمد عز جدلا واهتماما بين الاوساط الفنية والشعبية نظرا لانه يناقش اسخن قضايا العصر بالنسبة لمصر والمنطقة وهي قضية الارهاب وتنظيم داعش الدموي .

وطرحت جهات الانتاج للفيلم الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم "الخلية"،  الذي يقوم ببطولته مع الفنان أحمد عز ، محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، وأمينة خليل والفنان السوري سامر المصري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

في "التريللر" يظهر أحمد عز في العديد من مشاهد الأكشن كما تظهر لقطات مختلفة لتنظيم  "داعش" الارهابي  والذي تمثل عملياته وكواليسه جزءا أساسياً من أحداث الفيلم التي تدور حول ضابط شرطة يتعقب الإرهابيين ويحاول النيل منهم.  ، والفيلم من المقرر طرحه في موسم  عيد الأضحى المقبل.

 

فيلم الخلية - الإعلان التشويقي | The Cell - Teaser

ونشرت  الشركة المنتجة التريللر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وحقق نسبة مشاهدة عالية بمجرد طرحه. ولم يتم عرض الإعلان الترويجي على القنوات الفضائية بعد.

ويذكر أن الفيلم تأجل عرضه أكثر من مرة رغم انتهاء تصويره منذ فترة، فقد كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي لمنافسة الأفلام التي يقوم ببطولتها أحمد السقا ومحمد رمضان لكن تأجل العرض لأسباب توزيعية وإنتاجية .

آخر أعمال أحمد عز في السينما كان فيلم "ولاد رزق" الذي شارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي وأحمد داوود ومحمد ممدوح وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وهو نفس فريق عمل فيلمه الجديد .

التعليقات