رسميًا.. الأهلي يفقد حمودي أمام الزمالك ويؤجل حسم موقف زكريا وصالح

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد حمودي، لاعب الفريق، لن يلحق بمباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها يوم الاثنين المقبل في ختام الدوري بسبب الإصابة.
 
وأوضح أيوب أن حمودي مازال ينفذ البرنامج التأهيلي الذي وضع له للتخلص من إصابته في العضلة الضامة، وهو ما سيمنعه من اللحاق بلقاء القمة.
 
وأكد المدرب العام للأهلي أن اللاعب سينتظم في مران الفريق الجماعي عقب مباراة القمة مباشرة.
 
يذكر أن حمودي تعرض للإصابة في العضلة الضامة، خلال مشاركته مع الفريق بمباراة زاناكو الزامبي بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وحول مصير الثنائي صالح جمعة ومؤمن زكريا، لاعبي الفريق، قال أيوب أن الثنائي أديا مرانًا تأهيليًا على هامش تدريبات الفريق اليوم الجمعة، مؤكدا أن حالتهم جيدة ومطمئنة.
 
وأشار أن موقف الثنائي من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك، سيتحدد في مران الفريق غدا السبت قبل الدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية؛ استعدادا للمباراة.
 
وكان الثنائي قد تعرضا لإجهاد في العضلة الخلفية خلال مباراة وادي دجلة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن دور الثمانية ببطولة كأس مصر.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.
 
التعليقات